عأأأجل: الاتحاد الأوروبي: الانتخابات العراقية منظمة بشكل عام رغم بعض حوادث
عأأأجل: الاتحاد الأوروبي: الانتخابات العراقية منظمة بشكل عام رغم بعض حوادث

عأأأجل: الاتحاد الأوروبي: الانتخابات العراقية منظمة بشكل عام رغم بعض حوادث، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، الاتحاد الأوروبي: الانتخابات العراقية منظمة بشكل عام رغم بعض حوادث، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، الاتحاد الأوروبي: الانتخابات العراقية منظمة بشكل عام رغم بعض حوادث.

الاثنين 14 مايو 2018 09:31 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ اعتبر الاتحاد الأوروبي، أن الانتخابات التشريعية التي جرت في ، أمس، تعد خطوة أساسية في بناء ديمقراطية واستقرار في هذا البلد على المدى الطويل.

وأشارت إدارة العلاقات الخارجية، في بيان صدر عنها اليوم، إلى أن وقوع بعض حوادث العنف المؤسفة خلال عملية الاقتراع، موجهة في الوقت نفسه، الثناء لعمل قوات الأمن التي أمنت عملية اقتراع منظمة بشكل عام.

ويرى الاتحاد الأوروبي، ضرورة الاستمرار في عمليات فرز الأصوات بسرعة وشفافية ومعالجة الشكاوى المتعلقة بالمخالفات، قائلا "نأمل أن يؤدي الأمر في نهاية المطاف إلى تشكيل حكومة تمثل الشعب العراقي وتحقق احتياجاته وتطلعاته"، حسب البيان.

وحرص الأوروبيون على طمأنة العراقيين إلى صلابة الشراكة بينهما، معربين عن تصميمهم الاستمرار في دعم السلطات في هذا البلد لتحقيق الاستقرار والأمن والديمقراطية.

عأأأجل: الاتحاد الأوروبي: الانتخابات العراقية منظمة بشكل عام رغم بعض حوادث، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، الاتحاد الأوروبي: الانتخابات العراقية منظمة بشكل عام رغم بعض حوادث، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: الاتحاد الأوروبي: الانتخابات العراقية منظمة بشكل عام رغم بعض حوادث.

عأأأجل: الاتحاد الأوروبي: الانتخابات العراقية منظمة بشكل عام رغم بعض حوادث - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: الاتحاد الأوروبي: الانتخابات العراقية منظمة بشكل عام رغم بعض حوادث .

المصدر : الوطن