عأأأجل: بومبيو يكشف عن مساعدات بلاده لـ"بيونج يانج" عقب تدمير برنامجها النووي
عأأأجل: بومبيو يكشف عن مساعدات بلاده لـ"بيونج يانج" عقب تدمير برنامجها النووي

عأأأجل: بومبيو يكشف عن مساعدات بلاده لـ"بيونج يانج" عقب تدمير برنامجها النووي، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، بومبيو يكشف عن مساعدات بلاده لـ"بيونج يانج" عقب تدمير برنامجها النووي، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، بومبيو يكشف عن مساعدات بلاده لـ"بيونج يانج" عقب تدمير برنامجها النووي.

الاثنين 14 مايو 2018 09:05 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ كشف وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو، عن المجالات التي تعتزم فيها واشنطن تقديم دعم لبيونج يانج في حال التزامها بوعدها، ودمرت برنامجها النووي بالكامل.

وذكر بومبيو في حديث لشبكة "سي.بي.إس"، أن وكوريا الجنوبية مستعدتان لمساعدة كوريا الشمالية على تحقيق الازدهار إذا اتخذت خطوات "جريئة" لنزع سلاحها النووي، وفقا لما ذكرته قناة " اليوم" الإخبارية الروسية.

وقال بومبيو: "ما سيحصل عليه كيم من أمريكا هو الأفضل لدينا، وأقصد بذلك رجال أعمالنا ومغامرونا وأصحاب رؤوس الأموال لدينا، الذين سيعملون جنبا إلى جنب مع شعب كوريا الشمالية لخلق اقتصاد قوي لهم".

وأشار إلى أن "بيونج يانج بحاجة ماسة إلى دعم مجالي الطاقة والكهرباء من أجل شعبها، بالإضافة إلى الحاجة الكبيرة للمعدات الزراعية والتكنولوجيا، ونستطيع أن نحقق لهم ذلك".

وأكد بومبيو، أن تخلي بيونج يانج عن النووي "سيؤدي إلى تخفيف العقوبات" المفروضة عليها.

وبشأن الضمانات الأمريكية لكوريا الشمالية مقابل نزع السلاح النووي قال بومبيو: "ينبغي علينا تقديم ضمانات فيما يتعلق بالأمن، وكنا نتطلع إلى تبادل ضمانات كهذه على مدى 25 سنة الماضية".

وشدد بومبيو على أن إدارة الرئيس تأمل بحدوث "تغيرات استراتيجية في مسار تطور كوريا الشمالية وشعبها"، معبّرا عن "استعداد الرئيس ترامب لضمان نقلة ناجحة" لزعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون.

عأأأجل: بومبيو يكشف عن مساعدات بلاده لـ"بيونج يانج" عقب تدمير برنامجها النووي، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، بومبيو يكشف عن مساعدات بلاده لـ"بيونج يانج" عقب تدمير برنامجها النووي، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: بومبيو يكشف عن مساعدات بلاده لـ"بيونج يانج" عقب تدمير برنامجها النووي.

عأأأجل: بومبيو يكشف عن مساعدات بلاده لـ"بيونج يانج" عقب تدمير برنامجها النووي - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: بومبيو يكشف عن مساعدات بلاده لـ"بيونج يانج" عقب تدمير برنامجها النووي .

المصدر : الوطن