يحدث الان : صحف السعودية: العراقيون يترقبون النتائج.. وسلمان الأكثر تفاعلا على «موقع التواصل الاجتماعي تويتر»
يحدث الان : صحف السعودية: العراقيون يترقبون النتائج.. وسلمان الأكثر تفاعلا على «موقع التواصل الاجتماعي تويتر»

يحدث الان : صحف السعودية: العراقيون يترقبون النتائج.. وسلمان الأكثر تفاعلا على «موقع التواصل الاجتماعي تويتر»، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، صحف السعودية: العراقيون يترقبون النتائج.. وسلمان الأكثر تفاعلا على «موقع التواصل الاجتماعي تويتر»، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، صحف السعودية: العراقيون يترقبون النتائج.. وسلمان الأكثر تفاعلا على «موقع التواصل الاجتماعي تويتر».

الاثنين 14 مايو 2018 09:00 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ طالعتنا الصحف السعودية الصادرة صباح اليوم الاثنين، على العديد من القضايا والموضوعات المتنوعة، كما سلطت الصحف الضوء على النتائج الأولية للانتخابات العراقية التي جرت السبت.

وذكرت صحيفة "الجزيرة" تحت عنوان "«سائرون» يتقدم في أصوات و«الفتح ثانياً»"، أن المفوضية العليا للانتخابات العراقية، أعلنت، فجر اليوم، النتائج الجزئية الأولية للانتخابات، حيث تصدر ائتلاف "سائرون" الذي يدعمه مقتدى الصدر نتائج بغداد وحصل على 413 ألف صوت، فيما حل تحالف الفتح التابع لميليشيات الحشد الشعبي ثانيا بـ233 ألف صوت، وحصل ائتلاف دولة القانون بزعامة نوري المالكي على 211 ألف صوت، تلاه ائتلاف الوطنية بـ204 الاف صوت، وأخيرا حصل تحالف النصر التابع لرئيس الوزراء حيدر العبادي على 194 ألف صوت، وقد تصدر ائتلاف "سائرون" في محافظة واسط والمثنى وديالي ومحافظة ذي قار.

وفي تضارب واضح للنتائج أشارت صحيفة "الشرق الأوسط"، أن انتخابات تمهّد لولاية ثانية للعبادي وذكرت أنه من المقرر أن تعلن اليوم رسميا النتائج النهائية للانتخابات العراقية، فيما أفادت معطيات أولية، أمس، بمجيء تحالف "النصر" في المرتبة الأولى، مما يمهد الطريق أمام زعيمه، رئيس الوزراء حيدر العبادي، لولاية ثانية.

أما صحيفة "عكاظ"، قالت إن تحالف رئيس الوزراء العراقي اكتسح نتائج الانتخابات البرلمانية حسب نتائج أولية في 10 محافظات، إذ حصل على 60 مقعدا، فيما حصد ائتلاف تحالف "سائرون" الذي يدعمه الزعيم مقتدى الصدر 51 مقعدا.
وحصل تحالف الفتح التابع لميليشيات الحشد الشعبي على 34 إلى 39 مقعدا في البرلمان الحالي.

وبالانتقال إلى الشأن الفلسطيني، سلطت "الشرق الأوسط" الضوء على مراسم افتتاح مقر السفارة الأمريكية الجديد في القدس اليوم، بمشاركة وفد أمريكي يضم إيفانكا ترمب وزوجها جاريد كوشنر. ومن المقرر أن يشارك الرئيس الأمريكي دونالد ترمب، بإلقاء خطاب عبر الفيديو، في المراسم التي يحضرها ممثلون عن 33 دولة. وتقاطع دول أوروبا الغربية حفل افتتاح السفارة.

وتحسبا لهذا الحدث الذي يتزامن مع الذكرى السبعين لاحتلال ، دعت القوى الفلسطينية في الضفة الغربية إلى تنظيم احتجاجات خلال ما سمته "يوم الزحف الكبير" لحماية القدس وتأكيد عروبتها بمقدساتها الإسلامية والمسيحية. كما دعت الفصائل في قطاع إلى تنظيم مسيرة مليونية.

أما صحيفة "سبق" فأبرزت دعوة دائرة أوقاف القدس وشؤون المسجد الأقصى، لدول العالم للتدخل ووقف ما يجري داخل المسجد الأقصى المبارك، والالتزام بقرارات اليونسكو وجميع القرارات الدولية.

ودعت دائرة الأوقاف في بيان لها المسلمين من جميع أنحاء العالم، إلى القدوم للمسجد للرباط والصلاة فيه، للتشديد على إسلاميته في وجه ما يتعرض له من انتهاكات.

وتحت عنوان "العاهل السعودي"سلمان بن عبد العزيز" بين القادة الأعلى تفاعلا على موقع التواصل الاجتماعي تويتر في العالم"، أشارت "عكاظ" إلى إعلان شركة "موقع التواصل الاجتماعي تويتر" خلال ملتقى التواصل الحكومي مع "موقع التواصل الاجتماعي تويتر" أن حساب خادم الحرمين الشريفين العاهل السعودي"سلمان بن عبد العزيز" بن عبدالعزيز، من أكثر حسابات القادة تفاعلا في العالم على منصة "موقع التواصل الاجتماعي تويتر"، فيما جاءت تغريدته بمناسبة اليوم الوطني الأكثر تفاعلا في السعودية.

وأكد مدير مركز التواصل الحكومي عبد الله المغلوث في الملتقى الذي عقد بالعاصمة الرياض، ‏أن المركز يسعى إلى تطوير أدوات وحسابات القطاعات الحكومية في "موقع التواصل الاجتماعي تويتر" بهدف تقديم خدمات أرقى وأجمل لمرتادي ومتابعي حسابات القطاعات الحكومية على "موقع التواصل الاجتماعي تويتر".

أما "الجزيرة" فقد أبرزت ملتقى التواصل تحت عنوان "المملكة تحظى بأعلى معدل من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي تويتر عربيا"، مشيرة إلى أن المغلوث قدم عرضًا مرئيًا أشار فيه أن المملكة تحظى بأعلى معدل من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي تويتر عربيا، وأن 55% يرون أن موقع التواصل الاجتماعي تويتر يساعدهم على إيصال رسائلهم إلى الأجهزة الحكومية، بينما 74% يستخدمون موقع التواصل الاجتماعي تويتر وغيرها من وسائل التواصل الاجتماعي للحصول على معلومات عن الأجهزة الحكومية وخدماتها وتقديم الآراء والمقترحات والملاحظات.

وأوضح أن عدد سكان المملكة نحو 33.466 مليون وعدد سكان أمريكا نحو 326.451 مليون نسمة، ومع ذلك فإن المتابعين للعديد من حسابات الأجهزة الحكومية في موقع التواصل الاجتماعي تويتر بالمملكة أكثر من المتابعين في أمريكا، وأن منصة موقع التواصل الاجتماعي تويتر تعتبر خامس أكثر المواقع زيارة في المملكة.

يحدث الان : صحف السعودية: العراقيون يترقبون النتائج.. وسلمان الأكثر تفاعلا على «موقع التواصل الاجتماعي تويتر»، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، صحف السعودية: العراقيون يترقبون النتائج.. وسلمان الأكثر تفاعلا على «موقع التواصل الاجتماعي تويتر»، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني يحدث الان : صحف السعودية: العراقيون يترقبون النتائج.. وسلمان الأكثر تفاعلا على «موقع التواصل الاجتماعي تويتر».

يحدث الان : صحف السعودية: العراقيون يترقبون النتائج.. وسلمان الأكثر تفاعلا على «موقع التواصل الاجتماعي تويتر» - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان : صحف السعودية: العراقيون يترقبون النتائج.. وسلمان الأكثر تفاعلا على «موقع التواصل الاجتماعي تويتر» .

المصدر : التحرير الإخبـاري