عــااجل : اغتيال رجل دين على يد مسلحين مجهولين في محافظة تعز اليمنية
عــااجل : اغتيال رجل دين على يد مسلحين مجهولين في محافظة تعز اليمنية

عــااجل : اغتيال رجل دين على يد مسلحين مجهولين في محافظة تعز اليمنية، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، اغتيال رجل دين على يد مسلحين مجهولين في محافظة تعز اليمنية، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، اغتيال رجل دين على يد مسلحين مجهولين في محافظة تعز اليمنية.

الاثنين 14 مايو 2018 08:31 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ اغتال مسلحون مجهولون، اليوم الإثنين، رجل دين في محافظة تعز، (275 كيلو متر جنوب ).

وقال مصدر أمني، طلب عدم الكشف عن اسمه، لوكالة الأنباء الألمانية «د.ب.أ»، إن مسلحين مجهولين على متن سيارة أطلقوا النار على محمد الذبحاني، إمام وخطيب مسجد السعيد، أثناء خروجه من منزله في منطقة عصيفرة شمال مدينة تعز؛ ما أسفر عن مقتله على الفور.

وأوضح المصدر، أن المسلحين لاذوا بالفرار عقب تنفيذ عملية الاغتيال، دون أن تعلن أي جهة مسؤوليتها حتى الآن.

وتخضع معظم الأجزاء في مدينة تعز لسيطرة قوات الجيش الحكومي الموالية للرئيس عبدربه منصور هادي، في حين يسيطر على أجزاء من أطراف المدينة.

عــااجل : اغتيال رجل دين على يد مسلحين مجهولين في محافظة تعز اليمنية، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، اغتيال رجل دين على يد مسلحين مجهولين في محافظة تعز اليمنية، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عــااجل : اغتيال رجل دين على يد مسلحين مجهولين في محافظة تعز اليمنية.

عــااجل : اغتيال رجل دين على يد مسلحين مجهولين في محافظة تعز اليمنية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عــااجل : اغتيال رجل دين على يد مسلحين مجهولين في محافظة تعز اليمنية .

المصدر : بوابة الشروق