السودان تكشف لغز ذبح الدبلوماسي النيجيري.. قتلته فتاة" data-no-lazy="false" />
أخبار عاجلة : تكشف لغز ذبح الدبلوماسي النيجيري.. قتلته فتاة

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، تكشف لغز ذبح الدبلوماسي النيجيري.. قتلته فتاة، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخبار عاجلة : السودان تكشف لغز ذبح الدبلوماسي النيجيري.. قتلته فتاة، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخبار عاجلة : السودان تكشف لغز ذبح الدبلوماسي النيجيري.. قتلته فتاة.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 14 مايو 2018 08:25 صباحاً ـ تمكن فريق مشترك من الشرطة وأجهزة الأمن في السودان، أمس، من القبض على فتاة سودانية من أصول أجنبية، للاشتباه بتورطها في اغتيال مسؤول الجوازات في السفارة النيجيرية لدى الخرطوم بذبحه بآلة حادة.

وقال اللواء عثمان إبراهيم مدير شرطة ولاية الخرطوم: إن الفريق المشترك توصل إلى المتهمة وعثر لديها على 25 ألف جنيه سوداني ودولارات ونيرات نيجرية، بالإضافة لجهاز تاب ولابتوب وهاتف نقال جميعها تخص المجني عليه.

وأشاد إبراهيم بجهود الشرطة والتحري التي خلصت إلى القبض على الجانية التي كانت على علاقة بالضحية وتتردد عليه كثيراً في منزله قبل أن تجهز عليه بمطواة كانت تحملها في حقيبتها بثلاث طعنات قاتلة بغرض السرقة.

أخبار عاجلة : السودان تكشف لغز ذبح الدبلوماسي النيجيري.. قتلته فتاة، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، السودان تكشف لغز ذبح الدبلوماسي النيجيري.. قتلته فتاة، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : السودان تكشف لغز ذبح الدبلوماسي النيجيري.. قتلته فتاة.

أخبار عاجلة : السودان تكشف لغز ذبح الدبلوماسي النيجيري.. قتلته فتاة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : السودان تكشف لغز ذبح الدبلوماسي النيجيري.. قتلته فتاة .

المصدر : تواصل