ترامب يحذر من "عواقب وخيمة جدا" في حال استأنفت إيران برنامجها النووي" data-no-lazy="false" />
عأأأجل: يحذر من "عواقب وخيمة جدا" في حال استأنفت إيران برنامجها النووي

عأأأجل: يحذر من "عواقب وخيمة جدا" في حال استأنفت إيران برنامجها النووي، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، ترامب يحذر من "عواقب وخيمة جدا" في حال استأنفت إيران برنامجها النووي، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، ترامب يحذر من "عواقب وخيمة جدا" في حال استأنفت إيران برنامجها النووي.

الأربعاء 9 مايو 2018 06:55 مساءً ـ أخباري نيوز ـ حذر الرئيس الأمريكي، ترامب، اليوم الأربعاء من "عواقب وخيمة جدا" في حال استأنفت إيران برنامجها النووي، وذلك بعد يوم على إعلانه الانسحاب من اتفاق نووي تاريخي متعدد الأطراف.

وردا على سؤال بشأن ما ستقوم به واشنطن في حال استأنفت إيران مساعيها النووية، هدد ترامب قائلا "ستكتشف إيران ذلك".

وقال الرئيس الاميركي للصحافيين في "أنصح إلايرانيين بعدم اعادة العمل ببرنامجهم النووي، انصحهم بذلك بقوة".

ويطيح قرار ترامب بأكثر من عشر سنوات ونصف سنة من جهود دبلوماسية لبريطانيا والصين وفرنسا والمانيا وايران وروسيا والادارة الاميركية السابقة، أفضت إلى الاتفاق الذي يرفع العقوبات عن إيران مقابل تقييد برنامجها النووي.

وحذر الرئيس الايراني حسن روحاني من أن الجمهورية الاسلامية قد تستأنف تخصيب اليورانيوم "اللامحدود" لكنها ستمتنع عن القيام بذلك في الوقت الحاضر.

وتعهدت قوى عالمية اخرى الحفاظ على الاتفاق التاريخي الذي يفرض قيودا على برنامج إيران النووي ويعرضها لعقوبات دولية.

غير أن الانسحاب الاميركي من الاتفاق يعرض للخطر استثمارات خارجية بمليارات الدولارات في ايران وقد يفاقم التوتر في الشرق الأوسط.

وفي إعلانه عن انسحاب الثلاثاء ندد ترامب بالاتفاق ووصفه ب"المحرج" و"المعيب في الصميم" داعيا إلى "اتفاق جديد دائم".

عأأأجل: ترامب يحذر من "عواقب وخيمة جدا" في حال استأنفت إيران برنامجها النووي، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، ترامب يحذر من "عواقب وخيمة جدا" في حال استأنفت إيران برنامجها النووي، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: ترامب يحذر من "عواقب وخيمة جدا" في حال استأنفت إيران برنامجها النووي.

عأأأجل: ترامب يحذر من "عواقب وخيمة جدا" في حال استأنفت إيران برنامجها النووي - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: ترامب يحذر من "عواقب وخيمة جدا" في حال استأنفت إيران برنامجها النووي .

المصدر : الوطن