عأأأجل: مهاتير محمد يعلن عودته لحكم ماليزيا
عأأأجل: مهاتير محمد يعلن عودته لحكم ماليزيا

عأأأجل: مهاتير محمد يعلن عودته لحكم ماليزيا، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، مهاتير محمد يعلن عودته لحكم ماليزيا، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، مهاتير محمد يعلن عودته لحكم ماليزيا.

الأربعاء 9 مايو 2018 06:55 مساءً ـ أخباري نيوز ـ أعلن السياسي الماليزي المخضرم مهاتير محمد، أن تحالف المعارضة الذي يقوده في الانتخابات التي أجريت اليوم الأربعاء فاز بعدد من المقاعد في البرلمان يكفل له تشكيل الحكومة القادمة.

ووفقا لوكالة "رويترز"، أظهرت نتائج رسمية من لجنة الانتخابات أن تحالف باريسان الحاكم بقيادة رئيس الوزراء نجيب عبد الرزاق حصل حتى الآن على 25 مقعدا مقابل 16 لتحالف مهاتير من بين مقاعد البرلمان البالغ عددها 222، وفقا لما ذكرته وكالة "سبوتنيك" الروسية للأنباء.

وأظهرت إحصاءات غير رسمية لوسائل الإعلام أرقاما مختلفة، ووضع أحدها المعارضة في الصدارة.

ويحتاج أي حزب أو تحالف إلى تحقيق أغلبية بسيطة من 112 مقعدا لتشكيل الحكومة، وهو رقم يعتقد مهاتير صاحب الـ92 عاما وتحالف الأمل بقيادته أنه فاز به. 

وأشار مهاتير للصحفيين، إلى تحالف رئيس الوزراء "نعتقد بناء على إحصاءاتنا الرسمية أنهم متأخرون بفارق كبير. الأرجح أنهم لن يشكلوا الحكومة".وأوضحت "رويترز" أنها طلبت تعليقا من لجنة الانتخابات والائتلاف الحاكم في ماليزيا على مزاعم مهاتير، لكنهما لم يصدرا أي رد حتى الآن.

عأأأجل: مهاتير محمد يعلن عودته لحكم ماليزيا، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، مهاتير محمد يعلن عودته لحكم ماليزيا، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: مهاتير محمد يعلن عودته لحكم ماليزيا.

عأأأجل: مهاتير محمد يعلن عودته لحكم ماليزيا - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: مهاتير محمد يعلن عودته لحكم ماليزيا .

المصدر : الوطن