أخبار عاجلة : باريس”ملجأ” للأعمال الفنية المعرضة للخطر
أخبار عاجلة : باريس”ملجأ” للأعمال الفنية المعرضة للخطر

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، باريس”ملجأ” للأعمال الفنية المعرضة للخطر، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، باريس”ملجأ” للأعمال الفنية المعرضة للخطر، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أخبار عاجلة : باريس”ملجأ” للأعمال الفنية المعرضة للخطر.

اليوم الموافق - الأربعاء 9 مايو 2018 06:45 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأربعاء 9 مايو 2018 06:45 مساءً - اظهرت“آن هيدالجو”، عمدة باريس عن خطط لتحويل العاصمة الفرنسية إلى “ملجأ” للأعمال الفنية المعرضة لخطر التدمير من جميع أنحاء العالم, فضلا عن وضع الإبداعات المهددة بالتلف فى المخازن الآمن المملوكة من قبل سلطات المدينة.

أعلنت” هيدالجو”، فى اجتماع رسمي لمجلس مدينة “باريس”، اعتزامها تحويل عدة مئات من الأمتار المربعة من الفضاء الأمن التابع لبلدية باريس لمناطق تخزين خاصة للأعمال الفنية المهددة بالتلف.

وقد واجه اقتراح عمدة مدينة باريس عددا من الانتقادات، في مقدمتها تأكيد الناقد الفرنسي “ديدييه ريكنز”، أن مدينة باريس يجب أن تركز أولا على المواقع التراثية في المدنية مثل الكنائس والنوافير وحمايتها من التدمير، بدلا من محاولة إنقاذ الأعمال الفنية الدولية.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أخبار عاجلة : باريس”ملجأ” للأعمال الفنية المعرضة للخطر عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : باريس”ملجأ” للأعمال الفنية المعرضة للخطر.

أخبار عاجلة : باريس”ملجأ” للأعمال الفنية المعرضة للخطر - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : باريس”ملجأ” للأعمال الفنية المعرضة للخطر .

المصدر : وكالة أنباء أونا