عأأأجل: مساهل: أي قرار لتغيير الوضع في مدينة القدس باطل
عأأأجل: مساهل: أي قرار لتغيير الوضع في مدينة القدس باطل

عأأأجل: مساهل: أي قرار لتغيير الوضع في مدينة القدس باطل، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، مساهل: أي قرار لتغيير الوضع في مدينة القدس باطل، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، مساهل: أي قرار لتغيير الوضع في مدينة القدس باطل.

الأربعاء 9 مايو 2018 06:41 مساءً ـ أخباري نيوز ـ أكد وزير الخارجية الجزائري عبد القادر مساهل، الأربعاء، أن أي قرار يرمي إلى تغيير طبيعة أو وضع أو التشكيلة الديمغرافية لمدينة القدس لن يكون له أي سند قانوني وسيكون لاغيا وباطلا.

وفي كلمة لدى افتتاح أشغال الدورة الثالثة للجنة المختلطة للتعاون الاقتصادي والتكنولوجي بين وهولندا، أشار مساهل أن أقدم نزاع في المنطقة وهو نزاع التنكر لحق الشعب الفلسطيني الأساسي في العيش حرا ومستقلا.وبين الوزير الجزائري أن ذلك يتطلب سلاما عادلا وشاملا ومستداما على أساس حل الدولتين وطبقا للقانون وقرارات الشرعية الدولية، حسبما ذكرت قناة " اليوم" الإخبارية الروسية.

من جهته دعا رئيس دبلوماسية هولندا ستيف بلوك، المجتمع الدولي إلى عدم ادخار أي جهد من أجل التوجه نحو حل الدولتين بغية الخروج من دوامة السلبية.

وأردف قائلا: "فيما يخص الشرق الأوسط فإن طرفي النزاع غير مستعدين في الوقت الراهن للتفاوض وعلينا  تحفيز كل الأطراف على القيام بخطوة نحو حل الدولتين حتى تخرج هذه القضية من دوامة السلبية".

وتأتي تصريحات الوزيرين عقب القرار الأحادي الذي اتخذه الرئيس الأمريكي في شهر ديسمبر 2017 القاضي بالاعتراف بالقدس المحتلة عاصمة لإسرائيل وتحويل سفارتها من تل أبيب نحو المدينة المقدسة في 14 مايو المقبل.

عأأأجل: مساهل: أي قرار لتغيير الوضع في مدينة القدس باطل، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، مساهل: أي قرار لتغيير الوضع في مدينة القدس باطل، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: مساهل: أي قرار لتغيير الوضع في مدينة القدس باطل.

عأأأجل: مساهل: أي قرار لتغيير الوضع في مدينة القدس باطل - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: مساهل: أي قرار لتغيير الوضع في مدينة القدس باطل .

المصدر : الوطن