أخبار عاجلة : أسوأ الطرق في العالم.. من بينها دولة عربية
أخبار عاجلة : أسوأ الطرق في العالم.. من بينها دولة عربية

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، أسوأ الطرق في العالم.. من بينها دولة عربية، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخبار عاجلة : أسوأ الطرق في العالم.. من بينها دولة عربية، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخبار عاجلة : أسوأ الطرق في العالم.. من بينها دولة عربية.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 06:31 مساءً ـ تؤدي حوادث الطرقات سنويا إلى وفاة أكثر من مليون شخص في جميع أنحاء العالم، بحسب بيانات مركز السيطرة على الأمراض والوقاية منها في الأميركية، حيث تحدث معظم هذه الوفيات في البلدان المنخفضة والمتوسطة الدخل.

وتعود أسباب ارتفاع معدلات الوفيات في البلدان المنخفضة والمتوسطة الدخل، إلى افتقار معظم طرقاتها للصيانة، بالإضافة إلى الازدحام الشديد، لا سيما في ساعات الذروة.

 

وفي عام 2015، كانت البلدان العشرة التي شهدت أكبر عدد من الوفيات على الطرق بالترتيب هي: وتايلند وملاوي وليبيريا وجمهورية الكونغو الديمقراطية وتنزانيا وجمهورية أفريقيا الوسطى وإيران ورواندا وموزامبيق.

 

وتعد الإصابات الناجمة عن حوادث الطرق السبب الثامن الرئيسي للوفاة على مستوى العالم، وكذلك السبب الرئيسي للوفاة بين الشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 15 و29.

 

ويقول مركز السيطرة على الأمراض والوقاية منها في الولايات المتحدة إنه بحلول عام 2030، يمكن أن تصبح الإصابات الناجمة عن حوادث الطرق السبب السابع الرئيسي للوفاة في جميع أنحاء العالم.

 

وتحدث المركز أن من بين الدول ذات الدخل المرتفع، تتصدر الولايات المتحدة أعلى عدد من الوفيات على الطرق.

 

وقال مجلس السلامة الوطني في الولايات المتحدة إن 40 ألفا و327 شخصا ماتوا على الطرق الأميركية عام 2016. وفي عام 2017 انخفض هذا العدد إلى 40 ألفا و100 شخص.

 

ومع ذلك، يقول الأمم المتحده القومي إن هذا الانخفاض ليس علامة جيدة، إذ أشار أن عامي 2016 و2017 شهدا أكبر زيادة في وفيات الطرق منذ أكثر من 50 عاما في عامين متتاليين.

أخبار عاجلة : أسوأ الطرق في العالم.. من بينها دولة عربية، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، أسوأ الطرق في العالم.. من بينها دولة عربية، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : أسوأ الطرق في العالم.. من بينها دولة عربية.

أخبار عاجلة : أسوأ الطرق في العالم.. من بينها دولة عربية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : أسوأ الطرق في العالم.. من بينها دولة عربية .

المصدر : التيار الوطني