ترامب» يستبعد المنطقة منزوعة السلاح كمكان للاجتماع مع رئيس كوريا الشمالية" data-no-lazy="false" />
عــااجل : «» يستبعد المنطقة منزوعة السلاح كمكان للاجتماع مع رئيس كوريا الشمالية

عــااجل : «» يستبعد المنطقة منزوعة السلاح كمكان للاجتماع مع رئيس كوريا الشمالية، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، «ترامب» يستبعد المنطقة منزوعة السلاح كمكان للاجتماع مع رئيس كوريا الشمالية، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، «ترامب» يستبعد المنطقة منزوعة السلاح كمكان للاجتماع مع رئيس كوريا الشمالية.

الأربعاء 9 مايو 2018 06:28 مساءً ـ أخباري نيوز ـ قال الرئيس الأمريكي ترامب إنه تم استبعاد المنطقة منزوعة السلاح بين كوريا الشمالية وكوريا الجنوبية كمكان لاجتماعه مع الزعيم الكوري الشمالي كيم جونج أون.

وقال ترامب للصحفيين في البيت الأبيض، إن الاجتماع المزمع لن يكون في المنطقة المنزوعة السلاح، وهو موقع كان قد قال من قبل إنه جذاب بسبب رمزيته، خاصة إذا نجحت المحادثات.

وأوضح ترامب أن تفاصيل الاجتماع ستعلن في غضون ثلاثة أيام. كما أشاد بكيم بسبب إطلاق سراح ثلاثة أمريكيين كانوا محتجزين في كوريا الشمالية.

عــااجل : «ترامب» يستبعد المنطقة منزوعة السلاح كمكان للاجتماع مع رئيس كوريا الشمالية، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، «ترامب» يستبعد المنطقة منزوعة السلاح كمكان للاجتماع مع رئيس كوريا الشمالية، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عــااجل : «ترامب» يستبعد المنطقة منزوعة السلاح كمكان للاجتماع مع رئيس كوريا الشمالية.

عــااجل : «ترامب» يستبعد المنطقة منزوعة السلاح كمكان للاجتماع مع رئيس كوريا الشمالية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عــااجل : «ترامب» يستبعد المنطقة منزوعة السلاح كمكان للاجتماع مع رئيس كوريا الشمالية .

المصدر : بوابة الشروق