ترامب يخير إيران بين مفاوضات النووي و"تداعيات خطيرة"" data-no-lazy="false" />
عأأأجل: يخير إيران بين مفاوضات النووي و"تداعيات خطيرة"

عأأأجل: يخير إيران بين مفاوضات النووي و"تداعيات خطيرة"، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، ترامب يخير إيران بين مفاوضات النووي و"تداعيات خطيرة"، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، ترامب يخير إيران بين مفاوضات النووي و"تداعيات خطيرة".

الأربعاء 9 مايو 2018 06:26 مساءً ـ أخباري نيوز ـ توعد الرئيس الأمريكي ترامب إيران بـ"تداعيات في غاية الخطورة"، إذا شرعت في تطوير برنامجها النووي العسكري.

وشدد ترامب، أثناء اجتماع في المكتب البيضاوي بالبيت الأبيض، بعد يوم من إعلانه عن انسحاب من الاتفاق النووي مع طهران، على أنه "إذا لم تتفاوض إيران فإن شيئا ما سيحدث لها"، مؤكدا على أن العقوبات الأمريكية الجديدة ضد إيران ستدخل حيز التنفيذ قريبا جدا، حسبما ذكرت قناة " اليوم" الإخبارية الروسية.

وجاءت هذه التصريحات بعد يوم من إعلان ترامب قراره المدوي، تطبيقا لتهديداته السابقة، وذلك بالرغم من محاولات الأعضاء الآخرين في مجموعة "5+1"، وهي روسيا وفرنسا وبريطانيا والصين وألمانيا، إقناع البيت الأبيض بالامتناع عن هذه الخطوة.

وكانت لندن وباريس وبرلين قد أكدت في وقت سابق من اليوم، رغبتها في الحفاظ على الاتفاق الذي أبرم في عام 2015، بعد مفاوضات ماراثونية بين "السداسية" وطهران.

عأأأجل: ترامب يخير إيران بين مفاوضات النووي و"تداعيات خطيرة"، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، ترامب يخير إيران بين مفاوضات النووي و"تداعيات خطيرة"، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: ترامب يخير إيران بين مفاوضات النووي و"تداعيات خطيرة".

عأأأجل: ترامب يخير إيران بين مفاوضات النووي و"تداعيات خطيرة" - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: ترامب يخير إيران بين مفاوضات النووي و"تداعيات خطيرة" .

المصدر : الوطن