عأأأجل: وكيل "الإعلام الكويتية": بلادنا حريصة على الالتزام بميثاق الشرف العربي
عأأأجل: وكيل "الإعلام الكويتية": بلادنا حريصة على الالتزام بميثاق الشرف العربي

عأأأجل: وكيل "الإعلام الكويتية": بلادنا حريصة على الالتزام بميثاق الشرف العربي، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، وكيل "الإعلام الكويتية": بلادنا حريصة على الالتزام بميثاق الشرف العربي، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، وكيل "الإعلام الكويتية": بلادنا حريصة على الالتزام بميثاق الشرف العربي.

الأربعاء 9 مايو 2018 06:26 مساءً ـ أخباري نيوز ـ أكد وكیل وزارة الإعلام الكویتیة، طارق المزرم، الیوم الأربعاء، حرص دولة الكویت على دعم الإعلام العربي، لاسیما میثاق الشرف العربي بالنسبة للإعلام.

وقال المرزم، في تصريحات صحفية، على ھامش مشاركته بالدورة العادیة الـ49 لمجلس وزراء الإعلام العرب الذي اختتم أعماله الیوم أن الاجتماع تناول قضایا مهمة على رأسها القضیة الفلسطینیة، مضیفا أن القضیة حظیت بنقاش ودعم إعلامي بخاصة مع ما تتعرض لها فلسطین في المرحلة الحالیة.

وأشار المزرم، إلى أن الاجتماع ناقش میثاق الشرف الاعلامي العربي والاستراتیجیة الاعلامیة العربیة في المرحلة المقبلة مشیرا الى اختيار العاصمة السعودية الرياض عاصمة للإعلام العربي للفترة (2018 - 2019).

ولفت المزرم إلى أهمیة اجتماعات وزراء الإعلام العرب معتبرا إیاھا اجتماعات مثمرة لتبادل وجهات النظر.

وعن تكریم عدد من البرامج التلفزیونیة الكویتیة اشار المزرم الى اختیار برنامجین لقطاع الاخبار وبرنامج لتلفزیون الكویت معربا عن سعادته لهذا التكریم بخاصة في جامعة الدول العربیة.

عأأأجل: وكيل "الإعلام الكويتية": بلادنا حريصة على الالتزام بميثاق الشرف العربي، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، وكيل "الإعلام الكويتية": بلادنا حريصة على الالتزام بميثاق الشرف العربي، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: وكيل "الإعلام الكويتية": بلادنا حريصة على الالتزام بميثاق الشرف العربي.

عأأأجل: وكيل "الإعلام الكويتية": بلادنا حريصة على الالتزام بميثاق الشرف العربي - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: وكيل "الإعلام الكويتية": بلادنا حريصة على الالتزام بميثاق الشرف العربي .

المصدر : الوطن