أجدد الأخــبــار : ألمانيا تسلم السلطات التونسية مشتبها به في اعتداء متحف باردو
أجدد الأخــبــار : ألمانيا تسلم السلطات التونسية مشتبها به في اعتداء متحف باردو

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، ألمانيا تسلم السلطات التونسية مشتبها به في اعتداء متحف باردو، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، ألمانيا تسلم السلطات التونسية مشتبها به في اعتداء متحف باردو، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أجدد الأخــبــار : ألمانيا تسلم السلطات التونسية مشتبها به في اعتداء متحف باردو.

اليوم الموافق - الأربعاء 9 مايو 2018 06:25 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأربعاء 9 مايو 2018 06:25 مساءً - تسلمت شخصا يشتبه في علاقته بهجوم متحف باردو عام 2015، وفق ما أعلن المتحدث باسم القضاء التونسي سفيان السليطي الأربعاء. وأشار السليطي إلى أن عملية التسليم تمت بناء على بطاقة جلب دولية.

أعلنت السلطات القضائية التونسية الأربعاء أنها تسلمت من ألمانيا شخصا يشتبه في ضلوعه بهجوم متحف باردو عام 2015.

وصرح سفيان السليطي المتحدث باسم القطب القضائي لمكافحة الإرهاب أن "السلطات القضائية التونسية تسلمت اليوم الأربعاء من السلطات القضائية الألمانية العنصر المتورط في جرائم إرهابية هيكل السعيداني".

وأشار السليطي لوكالة أنباء تونس الرسمية أن "التسليم تم بناء على بطاقة جلب دولية (مذكرة تسليم) صادرة عن قاضي التحقيق بالقطب القضائي لمكافحة الإرهاب إلى جانب مطلب تسليم من قبل إدارة الشؤون الجزائية بوزارة العدل".

وتابع قائلا إن السعيداني ضالع في عدة عمليات إرهابية وأصدرت الوحدات الخاصة لمكافحة الإرهاب عددا من منشورات التفتيش بحقه.

ويذكر أن تونس تشتبه بضلوع السعيداني في الهجوم على متحف باردو في تونس الذي أدى لمقتل العشرات من السياح الأجانب عام 2015. وكانت الحكومة الألمانية قد اعتقلت السعيداني في فبراير/ شباط العام الماضي وتعتقد أنه تم تجنيده للانضمام لتنظيم "الدولة الإسلامية" في ألمانيا.

وقال الادعاء الألماني في وقت سابق إن المشتبه به عاش في ألمانيا عشر سنوات حتى عام 2013 ثم دخل البلاد مرة أخرى بوصفه طالب لجوء في أغسطس/آب 2015 أي بعد خمسة أشهر من هجوم متحف باردو.

 

اخباري نيوز/ رويترز

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أجدد الأخــبــار : ألمانيا تسلم السلطات التونسية مشتبها به في اعتداء متحف باردو عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أجدد الأخــبــار : ألمانيا تسلم السلطات التونسية مشتبها به في اعتداء متحف باردو.

أجدد الأخــبــار : ألمانيا تسلم السلطات التونسية مشتبها به في اعتداء متحف باردو - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أجدد الأخــبــار : ألمانيا تسلم السلطات التونسية مشتبها به في اعتداء متحف باردو .

المصدر : فرانس 24