أجدد الأخــبــار : باراغواي تعتزم نقل سفارتها في الكيان الصهيوني من تل أبيب إلى القدس
أجدد الأخــبــار : باراغواي تعتزم نقل سفارتها في الكيان الصهيوني من تل أبيب إلى القدس

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، باراغواي تعتزم نقل سفارتها في الكيان الصهيوني من تل أبيب إلى القدس، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، باراغواي تعتزم نقل سفارتها في الكيان الصهيوني من تل أبيب إلى القدس، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أجدد الأخــبــار : باراغواي تعتزم نقل سفارتها في الكيان الصهيوني من تل أبيب إلى القدس.

اليوم الموافق - الأربعاء 9 مايو 2018 06:25 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأربعاء 9 مايو 2018 06:25 مساءً - تعتزم باراغواي نقل مقر سفارتها في الكيان الصهيوني من تل أبيب إلى القدس، وفق ما أعلنت وزارة الخارجية الأربعاء. ويأتي هذا القرار على غرار ما أعلن عنه الرئيس الأمريكي ورئيس غواتيمالا جيمي موراليس.

قالت وزارة الخارجية في باراغواي الأربعاء إنها قررت نقل مقر سفارتها في الكيان الصهيوني من تل أبيب إلى القدس، لتحذو بذلك حذو وغواتيمالا.

وكان الرئيس الأمريكي ترامب قد أعلن في كانون الأول/ديسمبر 2017 قراره بالاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل. ومن المقرر أن يتم هذا النقل في الرابع عشر من الشهر الحالي ليتزامن مع الذكرى السبعين لإعلان إنشاء دولة الكيان الصهيوني.

 

اخباري نيوز/ أ ف ب

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أجدد الأخــبــار : باراغواي تعتزم نقل سفارتها في الكيان الصهيوني من تل أبيب إلى القدس عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أجدد الأخــبــار : باراغواي تعتزم نقل سفارتها في الكيان الصهيوني من تل أبيب إلى القدس.

أجدد الأخــبــار : باراغواي تعتزم نقل سفارتها في الكيان الصهيوني من تل أبيب إلى القدس - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أجدد الأخــبــار : باراغواي تعتزم نقل سفارتها في الكيان الصهيوني من تل أبيب إلى القدس .

المصدر : فرانس 24