ترامب يعلن الإفراج عن ثلاثة أمريكيين كانوا محتجزين في كوريا الشمالية" data-no-lazy="false" />
أجدد الأخــبــار : يعلن الإفراج عن ثلاثة أمريكيين كانوا محتجزين في كوريا الشمالية

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، يعلن الإفراج عن ثلاثة أمريكيين كانوا محتجزين في كوريا الشمالية، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، ترامب يعلن الإفراج عن ثلاثة أمريكيين كانوا محتجزين في كوريا الشمالية، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أجدد الأخــبــار : ترامب يعلن الإفراج عن ثلاثة أمريكيين كانوا محتجزين في كوريا الشمالية.

اليوم الموافق - الأربعاء 9 مايو 2018 06:25 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأربعاء 9 مايو 2018 06:25 مساءً - أفرجت كوريا الشمالية عن ثلاثة أمريكيين كانوا محتجزين على أراضيها، وفق ما أعلن الرئيس الأمريكي ترامب على موقع التواصل الاجتماعي تويتر. وأشار ترامب إلى أن الأمريكيين الثلاثة في طريقهم إلى بلادهم رفقة وزير الخارجية مايك بومبيو.

أعلن الرئيس الأمريكي ترامب الإفراج عن ثلاثة أمريكيين كانوا معتقلين في كوريا الشمالية وهم في طريقهم إلى برفقة وزير الخارجية مايك بومبيو.

وغرد ترامب "يسرني إعلامكم بأن وزير الخارجية مايك بومبيو في طريقه جوا عائدا من كوريا الشمالية مع ثلاثة رجال رائعين، يتطلع الجميع للقائهم. هم في صحة جيدة على ما يبدو".

وقال ترامب إنه سيكون متواجدا عندما يصل "ضيوف" بومبيو الثلاثة قاعدة سانت أندروز الجنوية قرب واشنطن الساعة الثانية صباحا (06:00 ت غ) الخميس.

ويذكر أن الإفراج عن الثلاثة، كيم دونغ-شول وكيم سانغ-دوك وكيم هاك-سونغ، كان متوقعا كبادرة حسن نية وسط استعدادات لقمة بين ترامب والزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون.

وقال ترامب إن بومبيو عقد "لقاء جيدا" مع كيم وإنه تم الاتفاق على زمان ومكان للقمة التاريخية التي ستناقش نزع الأسلحة النووية من شبه الجزيرة الكورية.

وتطالب واشنطن بأن تفكك كوريا الشمالية برنامجها للأسلحة النووية.

 

اخباري نيوز/ أ ف ب

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أجدد الأخــبــار : ترامب يعلن الإفراج عن ثلاثة أمريكيين كانوا محتجزين في كوريا الشمالية عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أجدد الأخــبــار : ترامب يعلن الإفراج عن ثلاثة أمريكيين كانوا محتجزين في كوريا الشمالية.

أجدد الأخــبــار : ترامب يعلن الإفراج عن ثلاثة أمريكيين كانوا محتجزين في كوريا الشمالية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أجدد الأخــبــار : ترامب يعلن الإفراج عن ثلاثة أمريكيين كانوا محتجزين في كوريا الشمالية .

المصدر : فرانس 24