أخبار عاجلة : الانتخابات الماليزية.. تنافس محموم بين 3 كتل رئيسية
أخبار عاجلة : الانتخابات الماليزية.. تنافس محموم بين 3 كتل رئيسية

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، الانتخابات الماليزية.. تنافس محموم بين 3 كتل رئيسية، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخبار عاجلة : الانتخابات الماليزية.. تنافس محموم بين 3 كتل رئيسية، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخبار عاجلة : الانتخابات الماليزية.. تنافس محموم بين 3 كتل رئيسية.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 06:13 مساءً ـ فتحت  صناديق الاقتراع في ماليزيا الأربعاء، وبدأ الناخبون الإدلاء بأصواتهم في انتخابات عامة تعد الأشد تنافسا في تاريخ البلاد بين معسكر رئيس الوزراء نجيب عبدالرزاق والمعارضة.

 

وتتنافس 3 كتل رئيسية في الانتخابات الماليزية، أكبرها ائتلاف الجبهة الوطنية الذي يتزعمه رئيس الحكومة الحالي نجيب عبد الرزاق، ثم تحالف الأمل ويمثله رئيس الوزراء الأسبق السياسي مهاتير محمد، والحزب الإسلامي الذي يقوده عبد الهادي أوانغ.

 

ويسعى تحالف الجبهة الوطنية الحاكم منذ منتصف خمسينيات القرن الماضي الى تكريس هيمنته على البرلمان البالغ عدد مقاعده مائتين واثنين وعشرين.

 

ويبلغ عدد المسجلين في قوائم الناخبين قرابة خمسة عشر مليونا.

أخبار عاجلة : الانتخابات الماليزية.. تنافس محموم بين 3 كتل رئيسية، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، الانتخابات الماليزية.. تنافس محموم بين 3 كتل رئيسية، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : الانتخابات الماليزية.. تنافس محموم بين 3 كتل رئيسية.

أخبار عاجلة : الانتخابات الماليزية.. تنافس محموم بين 3 كتل رئيسية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : الانتخابات الماليزية.. تنافس محموم بين 3 كتل رئيسية .

المصدر : التيار الوطني