أخبار عاجلة : فرنسا وبريطانيا وألمانيا فى بيان مشترك: ملتزمون بالاتفاق النووى مع إيران
أخبار عاجلة : فرنسا وبريطانيا وألمانيا فى بيان مشترك: ملتزمون بالاتفاق النووى مع إيران

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، فرنسا وبريطانيا وألمانيا فى بيان مشترك: ملتزمون بالاتفاق النووى مع إيران، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، فرنسا وبريطانيا وألمانيا فى بيان مشترك: ملتزمون بالاتفاق النووى مع إيران، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أخبار عاجلة : فرنسا وبريطانيا وألمانيا فى بيان مشترك: ملتزمون بالاتفاق النووى مع إيران.

اليوم الموافق - الأربعاء 9 مايو 2018 06:17 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأربعاء 9 مايو 2018 06:17 مساءً - أعلنت رئيسة وزراء بريطانيا، تيريزا ماى، والمستشارة الألمانية، أنجيلا ميركل، والرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، اتفاقهم على مواصلة تطبيق التزامات دولهم بموجب الصفقة النووية مع إيران.

وبحسب موقع “ اليوم”، قال الزعماء الـ3، فى بيان مشترك صدر عنهم اليوم الثلاثاء ردا على إعلان الرئيس الأمريكى، ، خروج واشنطن من الاتفاق النووى: “إن فرنسا وألمانيا والمملكة المتحدة تعرب عن قلقها وأسفها من قرار بالانسحاب من خطة العمل المشتركة الشاملة الخاصة بتسوية البرنامج النووى الإيرانى”.

وأكدوا فى البيان: “نشدد بشكل مشترك على التزامنا بخطة العمل الشاملة المشتركة، إن هذا الاتفاق لا يزال مهما بالنسبة لأمننا الجماعى”.

واعتبر زعماء بريطانيا وألمانيا وفرنسا، أن “العالم أصبح آمنا بشكل أكبر بفضل خطة العمل المشتركة”، ودعوا الولايات المتحدة إلى تجنب خطوات قد تمنع الأطراف الأخرى للاتفاق من تطبيق هذه الصفقة.

كما دعا ماى وميركل وماكرون السلطات الإيرانية إلى “إبداء ضبط النفس” والالتزام بتعهداتها فى إطار الاتفاق النووى.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أخبار عاجلة : فرنسا وبريطانيا وألمانيا فى بيان مشترك: ملتزمون بالاتفاق النووى مع إيران عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : فرنسا وبريطانيا وألمانيا فى بيان مشترك: ملتزمون بالاتفاق النووى مع إيران.

أخبار عاجلة : فرنسا وبريطانيا وألمانيا فى بيان مشترك: ملتزمون بالاتفاق النووى مع إيران - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : فرنسا وبريطانيا وألمانيا فى بيان مشترك: ملتزمون بالاتفاق النووى مع إيران .

المصدر : وكالة أنباء أونا