قطر تهاجم جمهورية العربية والجامعة العربية لهذا السبب" data-no-lazy="false" />
أخبار : دولة تهاجم جمهورية العربية والجامعة العربية لهذا السبب

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، دولة تهاجم جمهورية العربية والجامعة العربية لهذا السبب، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخبار : دولة قطر تهاجم جمهورية مصر العربية والجامعة العربية لهذا السبب، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخبار : دولة قطر تهاجم جمهورية مصر العربية والجامعة العربية لهذا السبب.


أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 06:14 مساءً ـ زعمت الحكومة القطرية أن السلطات المصرية عرقلت مشاركتها دولة قطر في اجتماعات هيئات جامعة الدول العربية في ، وحرمت وفدها من حضور حضور اجتماعات وزراء الإعلام العرب.

وأعرب عبد الرحمن ناصر العبيدان، المستشار الإعلامي بالمؤسسة القطرية للإعلام، في بيان نشرته وكالة "قنا" الرسمية، عن "الأسف الشديد لعرقلة السلطات المصرية إصدار تأشيرات لوفد دولة قطر المكلف بالمشاركة في اجتماع الدورة العادية الحادية والتسعين للجنة الدائمة للإعلام العربي واجتماع الدورة العادية التاسعة والأربعين لمجلس وزراء الإعلام العرب".

وأشار العبيدان إلى ثيام الوفد بكافة الإجراءات المطلوبة للحصول على التأشيرات لأعضاء الوفد للمشاركة في الاجتماعين المذكورين، ولكنها لم تتلق أي رد رسمي من السلطات المصرية بهذا الخصوص إلى هذا اليوم"، موضحا: "أبلغنا باستخراج تأشيرة واحدة فقط".

وفي هذا السياق، حمل العبيدان الأمانة العامة لجامعة الدول العربية المسئولية عن "حرمان دولة قطر من المشاركة في هذه الاجتماعات، وقال: "إن على الجامعة العربية أن تقوم بكافة الإجراءات التي تضمن هذه المشاركة".

وأكد حرص دولة قطر على الحضور والمشاركة الفاعلة في كافة الاجتماعات والمؤتمرات العربية لا سيما التي تعقد تحت مظلة جامعة الدول العربية والمؤسسات والمنظمات التابعة لها، حرصا منها على دعم العمل العربي المشترك، وتعزيز التنسيق والتعاون العربي في مختلف المجالات.

قد يعجبك أيضا...

loading...

أخبار : دولة قطر تهاجم جمهورية مصر العربية والجامعة العربية لهذا السبب، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، دولة قطر تهاجم جمهورية مصر العربية والجامعة العربية لهذا السبب، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخبار : دولة قطر تهاجم جمهورية مصر العربية والجامعة العربية لهذا السبب.

أخبار : دولة قطر تهاجم جمهورية مصر العربية والجامعة العربية لهذا السبب - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار : دولة قطر تهاجم جمهورية مصر العربية والجامعة العربية لهذا السبب .

المصدر : عرب نت