أخبار : زعيمة المعارضة الإيرانية: يجب الخلاص من نظام "مصاصي الدماء"
أخبار : زعيمة المعارضة الإيرانية: يجب الخلاص من نظام "مصاصي الدماء"

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، زعيمة المعارضة الإيرانية: يجب الخلاص من نظام "مصاصي الدماء"، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخبار : زعيمة المعارضة الإيرانية: يجب الخلاص من نظام "مصاصي الدماء"، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخبار : زعيمة المعارضة الإيرانية: يجب الخلاص من نظام "مصاصي الدماء".

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 06:14 مساءً ـ بعد ساعات من إعلان الرئيس الأمريكي الانسحاب من الاتفاق النووي، قالت مريم رجوي زعيمة المعارضة الإيرانية في الخارج: «الخلاص من الخطر النووي والإرهاب الناجمين عن النظام الإيراني مرهون بالخلاص من النظام برمته. نظام ولاية الفقيه لا وجود له دون الإرهاب والقمع وأسلحة الدمار الشامل"، على حد تعبيرها.

وأشارت رجوي إلى أن "أي رهان على هذا النظام في المستقبل سيكون عقيماٴ ومحكومًا عليه بالفشل كما كان سابقًا، ومثلما قالت المقاومة الإيرانية دومًا، فأنه بمثابة الوقوف بجانب الملالي مصّاصي الدماء وتعزيز الآمرين والمنفذّين لقتل خيرة أبناء الشعب الإيراني وتشجيع نظام الإرهاب على إثارة الحروب وتصدير التطرف والإرهاب".

وأضافت أن "مطلب عموم الشعب الإيراني ومثلما أظهرته انتفاضة ديسمبر الماضي، هو الخلاص من الاضطهاد والاستبداد، إن التغيير الديمقراطي في إيران أمر لا بدّ منه وأن إيران الحرّة تلوح في الأفق. وإنهاء النظام الديكتاتوري الإرهابي في إيران أمر ضروري للسلام والديمقراطية والأمن والاستقرار في المنطقة. وهذا هو الطريق الوحيد لوقف الحروب والأزمات في المنطقة والحيولة دون وقوع حرب أوسع".

وطالبت الأمم المتحده الدولي بإعادة فتح ملف قادة النظام الإيراني بسبب ما ارتكبوه من أعمال إرهابية وانتهاكات لحقوق الإنسان وجرائم لا تعدّ ولا تحصى بحق الشعب الإيراني، لاسيما مجزرة السجناء السياسيين في عام 1988 وإحالة هذا الملف إلى المحكمة الجنائية الدولية.

وذكرت المعارضة الإيرانية أنه بعد بضعة عقود من انتهاج سياسة المهادنة تجاه نظام الإرهاب الحاكم في إيران وجعل الشعب الإيراني والمقاومة الإيرانية ضحية هذه السياسة، أعلن رئيس انسحاب بلاده من الاتفاق النووي مع النظام الإيراني وأكد قائلا: إن المنح السخي للادارة الأمريكية السابقة لنظام الملالي كان كارثيًا، والنظام الحاكم في إيران نظام مخيف جدًا والدولة الرائدة في رعاية الإرهاب «موّل فترة حكمه الطويلة الفوضى والإرهاب بنهب ثروات شعبه».

قد يعجبك أيضا...

loading...

أخبار : زعيمة المعارضة الإيرانية: يجب الخلاص من نظام "مصاصي الدماء"، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، زعيمة المعارضة الإيرانية: يجب الخلاص من نظام "مصاصي الدماء"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخبار : زعيمة المعارضة الإيرانية: يجب الخلاص من نظام "مصاصي الدماء".

أخبار : زعيمة المعارضة الإيرانية: يجب الخلاص من نظام "مصاصي الدماء" - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار : زعيمة المعارضة الإيرانية: يجب الخلاص من نظام "مصاصي الدماء" .

المصدر : عرب نت