ترامب.. فيديو وصور" data-no-lazy="false" />
أخبار : نواب البرلمان الإيراني يحرقون العلم الأمريكي.. ولاريجاني يهاجم .. فيديو وصور

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، نواب البرلمان الإيراني يحرقون العلم الأمريكي.. ولاريجاني يهاجم .. فيديو وصور، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخبار : نواب البرلمان الإيراني يحرقون العلم الأمريكي.. ولاريجاني يهاجم ترامب.. فيديو وصور، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخبار : نواب البرلمان الإيراني يحرقون العلم الأمريكي.. ولاريجاني يهاجم ترامب.. فيديو وصور.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 06:14 مساءً ـ حرق نواب مجلس الشورى "البرلمان" الإيراني العلم الأمريكي والاتفاق النووي، في مستهل الجلسة الأسبوعية اليوم الأربعاء، وذلك بعد ساعات من إعلان الرئيس الأمريكي ترامب الانسحاب من الاتفاق النووي الإيراني.

وتوجه عدد من النواب، في مستهل الجلسة العلنية للمجلس، إلى منصة الهيئة الرئاسية وأطلقوا شعار الموت لأمريكا وأحرقوا العلم الأمريكي.

ورحب باقي النواب بهذا الإجراء وأعلنوا مخاطبين الرئيس الأمريكي "لقد أحرقت الاتفاق النووي، ونحن أيضا نحرق علمك وأطلقوا مرة أخرى، شعار الموت لأمريكا".

ومن جانبه، ندد علي لاريجاني رئيس مجلس الشورى الإيراني بانسحاب ترامب من الاتفاق النووي، معتبرا أن خطواته جعلت عدم الوثوق بتعهدات أمريكا في الذروة.

ونقلت وكالة الأنباء الإيرانية "فارس" عن لاريجاني، في كلمته لدى بدء اجتماع المجلس اليوم الأربعاء، إن "الجميع شاهد الكلمة السخيفة والجوفاء للرئيس الأمريكي في الليلة الماضية، وأن هذا الشخص قام بحركات استعراضية منذ العام الماضي، وأعلن يوما في الأمم المتحدة أنه سيفني الشعب الكوري الشمالي واستهزأ مرات عديدة برئيسه ومن ثم ينسى ما قاله ويصفه بالشخص المحترم وأنه سيتفاوض معه".

صورة الخبر: حرق العلم الأمريكي داخل البرلمان الإيراني

صورة الخبر: حرق العلم الأمريكي داخل البرلمان الإيراني

قد يعجبك أيضا...

loading...

أخبار : نواب البرلمان الإيراني يحرقون العلم الأمريكي.. ولاريجاني يهاجم ترامب.. فيديو وصور، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، نواب البرلمان الإيراني يحرقون العلم الأمريكي.. ولاريجاني يهاجم ترامب.. فيديو وصور، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخبار : نواب البرلمان الإيراني يحرقون العلم الأمريكي.. ولاريجاني يهاجم ترامب.. فيديو وصور.

أخبار : نواب البرلمان الإيراني يحرقون العلم الأمريكي.. ولاريجاني يهاجم ترامب.. فيديو وصور - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار : نواب البرلمان الإيراني يحرقون العلم الأمريكي.. ولاريجاني يهاجم ترامب.. فيديو وصور .

المصدر : عرب نت