أخـبـار : وزير خارجية بريطانيا: لندن ستظل ملتزمة بالاتفاق النووي وعلى أمريكا إيجاد بدائل 
أخـبـار : وزير خارجية بريطانيا: لندن ستظل ملتزمة بالاتفاق النووي وعلى أمريكا إيجاد بدائل 

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، وزير خارجية بريطانيا: لندن ستظل ملتزمة بالاتفاق النووي وعلى أمريكا إيجاد بدائل ، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخـبـار : وزير خارجية بريطانيا: لندن ستظل ملتزمة بالاتفاق النووي وعلى أمريكا إيجاد بدائل ، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخـبـار : وزير خارجية بريطانيا: لندن ستظل ملتزمة بالاتفاق النووي وعلى أمريكا إيجاد بدائل .

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 06:12 مساءً ـ قال وزير الخارجية البريطاني بوريس جونسون، إن لندن ستظل ملتزمة بالاتفاق النووي طالما التزمت إيران به، مشيرا إلى أن بلاده بذلت ما في وسعها للحيلولة دون انسحاب أمريكا من الاتفاق.

وأعلن الرئيس الأمريكي ، مساء أمس الثلاثاء 8 مايو ، انسحاب بلاده من الاتفاق النووي مع إيران، وفرض عقوبات جديدة عليها. 
وقال جونسون، اليوم الأربعاء 9 مايو، إنه يجب على واشنطن أن توضح كيف ستتعامل مع جميع مشاكل إيران في المستقبل، مضيفا: "قرار واشنطن بالانسحاب من الاتفاق النووي لا يغير موقفنا، وليس لدينا نوايا للانسحاب"، بحسب صحيفة "الغارديان" البريطانية.
وقال وزير الخارجية البريطانية: "يجب أن يكون لدى واشنطن طريق آخر للتعامل مع مشاكل إيران بعد الانسحاب من الاتفاق النووي، ويجب على واشنطن أن توضح كيف ستتعامل مع إيران في المستقبل".

وردا على سؤال من أحد نواب البرلمان البريطاني حول أن انسحاب أمريكا سيجعل إيران غير واثقة في التزام الأمريكية بوعودها، قال جونسون: "يجب على أمريكا إيجاد حلول بديلة".

ويرجع تاريخ الاتفاق النووي إلى عام 2015 عندما وقعت إيران مع الولايات المتحدة الأمريكية والدول الكبري على اتفاقية تحد من قدرتها على تخصيب اليورانيوم مقابل رفع العقوبات الاقتصادية المفروضة عليها.

وتم الاتفاق في عهد إدارة الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما، لكن الرئيس الحالي ترامب يعتبره من أسوأ الاتفاقات على الإطلاق، وكان يعد بإلغائه منذ تولى منصبه قبل أكثر من عام.

أخـبـار : وزير خارجية بريطانيا: لندن ستظل ملتزمة بالاتفاق النووي وعلى أمريكا إيجاد بدائل ، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، وزير خارجية بريطانيا: لندن ستظل ملتزمة بالاتفاق النووي وعلى أمريكا إيجاد بدائل ، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخـبـار : وزير خارجية بريطانيا: لندن ستظل ملتزمة بالاتفاق النووي وعلى أمريكا إيجاد بدائل .

أخـبـار : وزير خارجية بريطانيا: لندن ستظل ملتزمة بالاتفاق النووي وعلى أمريكا إيجاد بدائل  - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخـبـار : وزير خارجية بريطانيا: لندن ستظل ملتزمة بالاتفاق النووي وعلى أمريكا إيجاد بدائل  .

المصدر : الصباح العربي