دمشق" data-no-lazy="false" />
أخـبـار : 28 قتيلا وجريحا في سقوط قذائف صاروخية أطلقها الإرهابيون على

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، 28 قتيلا وجريحا في سقوط قذائف صاروخية أطلقها الإرهابيون على ، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخـبـار : 28 قتيلا وجريحا في سقوط قذائف صاروخية أطلقها الإرهابيون على دمشق، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخـبـار : 28 قتيلا وجريحا في سقوط قذائف صاروخية أطلقها الإرهابيون على دمشق.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 06:12 مساءً ـ ارتفعت حصيلة الاعتداءات الإرهابية على العاصمة السورية دمشق اليوم إلى 4 قتلى مدنيين و24 مصابا بجروح بينهم نساء وأطفال.

التحالف الثلاثي - ضربات هجومية لـ و فرنسا وبريطانيا ضد دمشق، 14أبريل  2018
 
اعتدت فلول التنظيمات الإرهابية المتحصنة في منطقة الحجر الأسود، جنوبي دمشق، في وقت سابق من اليوم الأربعاء بقذيفتين صاروخيتين على برج دمشق وساحة الميسات في المدينة. بحسب ما ذكرته وكالة الأنباء السورية "سانا."
وكان مصدر في قيادة شرطة دمشق قد أفاد بأن قذيفة صاروخية أطلقها الإرهابيون على مدينة دمشق سقطت على سيارة عابرة في ساحة الميسات أسفرت عن مقتل مدنيين اثنين وإصابة 11 آخرين بينهم 3 نساء إحداهن طاعنة في السن.

كما سقطت قذيفة صاروخية أطلقها الإرهابيون على الطوابق العليا من برج دمشق في منطقة المرجة وتسببت بمقتل اثنين وإصابة 13 مدنيا بجروح جلهم من النساء والأطفال بينهم حالة حرجة.

ونشرت "سانا" صورا من مكان الاعتداءات الإرهابية، اليوم الأربعاء، وأظهرت احتراق عدد من السيارات في المكان وتحطم زجاج نوافذ في الأبنية السكنية والمحال التجارية في محيط ساحة الميسات وأضرار في الممتلكات الخاصة في برج دمشق.  

أخـبـار : 28 قتيلا وجريحا في سقوط قذائف صاروخية أطلقها الإرهابيون على دمشق، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، 28 قتيلا وجريحا في سقوط قذائف صاروخية أطلقها الإرهابيون على دمشق، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخـبـار : 28 قتيلا وجريحا في سقوط قذائف صاروخية أطلقها الإرهابيون على دمشق.

أخـبـار : 28 قتيلا وجريحا في سقوط قذائف صاروخية أطلقها الإرهابيون على دمشق - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخـبـار : 28 قتيلا وجريحا في سقوط قذائف صاروخية أطلقها الإرهابيون على دمشق .

المصدر : الصباح العربي