أخـبـار : الرئاسة الفرنسية: لقاء قريب بين لودريان ونظيره الإيراني ظريف
أخـبـار : الرئاسة الفرنسية: لقاء قريب بين لودريان ونظيره الإيراني ظريف

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، الرئاسة الفرنسية: لقاء قريب بين لودريان ونظيره الإيراني ظريف، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخـبـار : الرئاسة الفرنسية: لقاء قريب بين لودريان ونظيره الإيراني ظريف، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخـبـار : الرئاسة الفرنسية: لقاء قريب بين لودريان ونظيره الإيراني ظريف.


أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 06:12 مساءً ـ أكدت الرئاسة الفرنسية في بيان لها أن وزير الخارجية الفرنسي جان إيف لودريان ونظيره الإيراني محمد جواد ظريف يلتقيان قريبا.

 وكان بيان صادر عن الإليزيه، اليوم الأربعاء، ذكر تأكيد الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون لنظيره الإيراني حسن روحاني رغبة فرنسا في الحفاظ على الاتفاق النووي بكل جوانبه.

كما أشار البيان إلى أن ماكرون أكد للرئيس الإيراني رغبة بلاده في بدء محادثات على نطاق واسع مع كل الأطراف المعنية، انطلاقا من اتفاق 2015 النووي، للتوصل لإطار يكون لمصلحة الجميع، حول ما بعد الاتفاق النووي عام 2025، وأنشطة إيران البالستية، ودورها في المنطقة. 
وأعلن الرئيس الأمريكي ، أمس الثلاثاء، انسحاب بلاده من الاتفاق النووي الذي أبرمته الدول الكبرى مع إيران عام 2015، لافتا إلى أن الاتفاق لا يمنع من نشاط إيران المزعزع في المنطقة.

وقال ترامب في كلمة متلفزة، "بعد استشاراتي مع قادة المنطقة والعالم استنتجت أنه لا يمكننا عبر هذا الاتفاق منع إيران من الحصول على القنبلة"، مضيفا "أعلن انسحابي من الاتفاق النووي".

وأوضح ترامب أن الاتفاق لا يفعل أي شيء لمنع النشاط الإيراني المزعزع في المنطقة.

أخـبـار : الرئاسة الفرنسية: لقاء قريب بين لودريان ونظيره الإيراني ظريف، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، الرئاسة الفرنسية: لقاء قريب بين لودريان ونظيره الإيراني ظريف، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخـبـار : الرئاسة الفرنسية: لقاء قريب بين لودريان ونظيره الإيراني ظريف.

أخـبـار : الرئاسة الفرنسية: لقاء قريب بين لودريان ونظيره الإيراني ظريف - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخـبـار : الرئاسة الفرنسية: لقاء قريب بين لودريان ونظيره الإيراني ظريف .

المصدر : الصباح العربي