أخـبـار : الوكالة الدولية للطاقة الذرية: إيران ملتزمة ببنود الاتفاق النووي
أخـبـار : الوكالة الدولية للطاقة الذرية: إيران ملتزمة ببنود الاتفاق النووي

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، الوكالة الدولية للطاقة الذرية: إيران ملتزمة ببنود الاتفاق النووي، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخـبـار : الوكالة الدولية للطاقة الذرية: إيران ملتزمة ببنود الاتفاق النووي، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخـبـار : الوكالة الدولية للطاقة الذرية: إيران ملتزمة ببنود الاتفاق النووي.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 06:12 مساءً ـ قالت الوكالة الدولية للطاقة الذرية إن إيران ملتزمة ببنود الاتفاق النووي، حتى الآن، مشيرة إلى أنها تنفذ الالتزامات التي تعهدت بها مع الدول الكبرى المشاركة في الاتفاق.

وذكرت الوكالة، اليوم الأربعاء 9 مايو ، أن طهران مستمرة في تنفيذ التزاماتها الخاصة بالاتفاق النووي مع القوى الكبرى، بحسب وكالة "رويترز".

جاء ذلك عقب إعلان الرئيس الأمريكي الانسحاب من الاتفاق النووي مع إيران، مساء أمس الثلاثاء 8 مايو، وتعهده بفرض عقوبات جديدة على طهران، التي اعتبر أنها تسعى لامتلاك سلاح نووي، وأنها تساهم في زعزعة استقرار منطقة الشرق الأوسط.

واعتبر رئيس الوكالة الدولية للطاقة الذرية يوكيا أمانو، أن اتفاق إيران النووي، من أقوى الاتفاقيات العالمية، التي تم التوصل إليها، مشيرا: "تؤكد الوكالة الدولية للطاقة الذرية التزام إيران بهذه ببنود هذا الاتفاق، بناء على الفحص الدقيق الذي تقوم به للمنشآت الإيرانية، بناء على الاتفاق".

ووقعت إيران على الاتفاق النووي مع الأمريكية والدول الكبري على الاتفاق النووي عام 2015، في عهد إدارة الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما، لكن الرئيس الحالي ترامب يعتبره من أسوأ الاتفاقات على الإطلاق.

أخـبـار : الوكالة الدولية للطاقة الذرية: إيران ملتزمة ببنود الاتفاق النووي، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، الوكالة الدولية للطاقة الذرية: إيران ملتزمة ببنود الاتفاق النووي، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخـبـار : الوكالة الدولية للطاقة الذرية: إيران ملتزمة ببنود الاتفاق النووي.

أخـبـار : الوكالة الدولية للطاقة الذرية: إيران ملتزمة ببنود الاتفاق النووي - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخـبـار : الوكالة الدولية للطاقة الذرية: إيران ملتزمة ببنود الاتفاق النووي .

المصدر : الصباح العربي