عأأأجل: وزير خارجية بريطانيا يبحث مع نصر الحريري الأزمة السورية
عأأأجل: وزير خارجية بريطانيا يبحث مع نصر الحريري الأزمة السورية

عأأأجل: وزير خارجية بريطانيا يبحث مع نصر الحريري الأزمة السورية، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، وزير خارجية بريطانيا يبحث مع نصر الحريري الأزمة السورية، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، وزير خارجية بريطانيا يبحث مع نصر الحريري الأزمة السورية.

الأربعاء 9 مايو 2018 06:11 مساءً ـ أخباري نيوز ـ التقى وزير الخارجية البريطاني بوريس جونسون، ووزير الدولة لشؤون الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، أليستر بيرت اليوم، برئيس هيئة التفاوض التابعة للمعارضة السورية نصر الحريري، في العاصمة لندن، وبحثوا الأزمة السورية.

وقال بيان صادر عن الخارجية البريطانية اليوم، إن اللقاء تناول مستقبل ، ودور لندن في تأمين مستقبل مستقر، وسلمي من أجل الشعب السوري.

ونقل البيان عن جونسون قوله، إن "الزيارة كانت فرصة للعمل على وقف آلام الشعب السوري المتواصلة منذ 7 سنوات".

وتحدث بوجود جهود مشتركة تبذلها بريطانيا مع المعارضة السورية، من أجل إنهاء المآسي الإنسانية في المنطقة، حسبما ذكرت وكالة "الأناضول" التركية.

وقال أن استمرار الحكومة السورية في "هجماته الوحشية" بما فيها استخدام "الأسلحة الكيماوية"، ورفضه المشاركة في المفاوضات، يصعّب التوصل إلى حل سياسي للأزمة.

وأشار "جونسون" إلى أن المعارضة السورية، والحريري جددوا استعدادهم لخوض مفاوضات مباشرة مع النظام وروسيا، دون شروط مسبقة.

واعتبر "جونسون" أن بلاده تأتي في صدارة الدول المقدمة للمساعدات الإنسانية في سوريا.

وأوضح أن حجم المساعدات التي قدمتها بريطانيا في سوريا منذ 2011 بلغ 2.71 مليار جنيه سترليني، (حوالي 3.65 مليار دولار).

عأأأجل: وزير خارجية بريطانيا يبحث مع نصر الحريري الأزمة السورية، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، وزير خارجية بريطانيا يبحث مع نصر الحريري الأزمة السورية، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: وزير خارجية بريطانيا يبحث مع نصر الحريري الأزمة السورية.

عأأأجل: وزير خارجية بريطانيا يبحث مع نصر الحريري الأزمة السورية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: وزير خارجية بريطانيا يبحث مع نصر الحريري الأزمة السورية .

المصدر : الوطن