العراق على التصويت في الانتخابات البرلمانية" data-no-lazy="false" />
عأأأجل: "صالحي" يحث تركمان على التصويت في الانتخابات البرلمانية

عأأأجل: "صالحي" يحث تركمان على التصويت في الانتخابات البرلمانية، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، "صالحي" يحث تركمان العراق على التصويت في الانتخابات البرلمانية، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، "صالحي" يحث تركمان العراق على التصويت في الانتخابات البرلمانية.

الأربعاء 9 مايو 2018 06:11 مساءً ـ أخباري نيوز ـ حث رئيس الجبهة التركمانية العراقية أرشد صالحي، أبناء جلدته داخل البلاد وخارجها، على التصويت في الانتخابات البرلمانية المقررة السبت المقبل.

وقال "صالحي" في تصريح للأناضول، إن "مسيرة حرجة تنتظر التركمان عقب الانتخابات، لذا ينبغي على ناخبينا التوجه إلى صناديق الاقتراع".

وقال صالحي أن التركمان تنفسوا الصعداء للمرة الأولى منذ 2003، حسبما ذكرت وكالة "الأناضول" التركية للأنباء.

وتابع: "أيها التركماني صوّت لقائمة (جبهة تركمان كركوك)، كي لا نواجه ألاعيب قذرة من جديد".

وأشار صالحي إلى وجود العديد من الناخبين التركمان في الخارج، ولا سيما في تركيا، داعياً إياهم للتوجه إلى الصناديق غداً، وبعد غد، وعدم ترك المرشحين التركمان وخاصة "نور الدين قبلان"، و"لقمان رشيدية لي" المرشحين عن محافظة نينوي، وحدهم.

وأكد صالحي على أهمية دعم التركمان لمرشحيهم لإسماع صوتهم أكثر في البرلمان العراقي.

وشدد صالحي على دعم المرشحين التركمان عن محافظات، أربيل، وصلاح الدين، وبغداد، وديالي.

من جهة ثانية، أعدت الجبهة التركمانية العراقية مقطعا غنائيا حول الانتخابات، تحث فيه التركمان للتوجه إلى صناديق الإقتراع في الانتخابات، ويتضمن مشاهد عن المواقع والرموز التاريخية المتواجدة في المناطق التركمانية.

عأأأجل: "صالحي" يحث تركمان العراق على التصويت في الانتخابات البرلمانية، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، "صالحي" يحث تركمان العراق على التصويت في الانتخابات البرلمانية، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: "صالحي" يحث تركمان العراق على التصويت في الانتخابات البرلمانية.

عأأأجل: "صالحي" يحث تركمان العراق على التصويت في الانتخابات البرلمانية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: "صالحي" يحث تركمان العراق على التصويت في الانتخابات البرلمانية .

المصدر : الوطن