سوريا.. 15 قتيلاً بينهم 8 إيرانيين إثر «غارات الكسوة» بريف " data-no-lazy="false" />
أخبار عاجلة : .. 15 قتيلاً بينهم 8 إيرانيين إثر «غارات الكسوة» بريف

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، .. 15 قتيلاً بينهم 8 إيرانيين إثر «غارات الكسوة» بريف ، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخبار عاجلة : سوريا.. 15 قتيلاً بينهم 8 إيرانيين إثر «غارات الكسوة» بريف دمشق، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخبار عاجلة : سوريا.. 15 قتيلاً بينهم 8 إيرانيين إثر «غارات الكسوة» بريف دمشق.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 06:10 مساءً ـ أكد المرصد السوري لحقوق الإنسان بأن عدد قتلى الهجوم الصاروخي، الذي يشتبه في أنه إسرائيلي، على منطقة الكسوة في القطاع الجنوبي الغربي من ريف دمشق ارتفع إلى 15 على الأقل، من بينهم ثمانية إيرانيين.

وأشار المرصد، اليوم الأربعاء، إلى أنه لم يُعلم بعد ما إذا كان باقي القتلى من الحرس الثوري الإيراني أم من ميليشيا موالية لإيران.

وقال المرصد السوري، أن أعداد القتلى في الهجوم الصاروخي، قابلة للارتفاع نظراً لوجود جرحى في حالات خطيرة، ووجود مفقودين.

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تُستهدف فيها منطقة الكسوة بريف دمشق، حيث قصف الكياه الصهيوني في ديسمبر الماضي مواقع عسكرية في المنطقة، بينها مستودع أسلحة.

ومنذ بدء النزاع في سوريا في 2011، قصفت الكيان الصهيوني أهدافاً عسكرية لجيش النظام السوري أو أخرى لحزب الله في سوريا.

وقتل 26 مسلحاً موالياً للنظام السوري غالبيتهم من المقاتلين الإيرانيين؛ جراء ضربات صاروخية استهدفت في نهاية أبريل قواعد عسكرية تابعة لقوات النظام في وسط وشمال البلاد، رجح المرصد أن تكون الكيان الصهيوني مسؤولة عنها.

أخبار عاجلة : سوريا.. 15 قتيلاً بينهم 8 إيرانيين إثر «غارات الكسوة» بريف دمشق، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، سوريا.. 15 قتيلاً بينهم 8 إيرانيين إثر «غارات الكسوة» بريف دمشق، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : سوريا.. 15 قتيلاً بينهم 8 إيرانيين إثر «غارات الكسوة» بريف دمشق.

أخبار عاجلة : سوريا.. 15 قتيلاً بينهم 8 إيرانيين إثر «غارات الكسوة» بريف دمشق - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : سوريا.. 15 قتيلاً بينهم 8 إيرانيين إثر «غارات الكسوة» بريف دمشق .

المصدر : تواصل