أخبار عاجلة : «قبائل صعدة»: سنقاتل مع «الشرعية» لدحر الحوثي
أخبار عاجلة : «قبائل صعدة»: سنقاتل مع «الشرعية» لدحر الحوثي

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، «قبائل صعدة»: سنقاتل مع «الشرعية» لدحر الحوثي، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخبار عاجلة : «قبائل صعدة»: سنقاتل مع «الشرعية» لدحر الحوثي، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخبار عاجلة : «قبائل صعدة»: سنقاتل مع «الشرعية» لدحر الحوثي.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 06:10 مساءً ـ جددت قبائل محافظة صعدة رفضھا الانقلاب على الشرعیة، معلنة أنھا ستقاتل مع قوات الشرعیة حتى تحریر الیمن من میلیشیا الحوثي المدعومة من إیران.

ورفضت القبائل في ‘‘بیان‘‘ لها الیوم الأربعاء، مساعي المیلیشیا لتقسیم محافظتھم على أساس طائفي، مؤكدة عقب تشكیل لجنة سیاسیة – إعلامیة لعقد لقاءات مع سفراء دول تحالف دعم الشرعیة في الیمن، عزمھا على استعادة محافظتھم من المتمردین الحوثیین.

وأعربت عن تقدیرھا للجھود التي یبذلھا «التحالف» لإنقاذ بلادھم من براكین الإرھاب الحوثي الإیراني الطائفي، مشددین على أن محافظة صعدة یمنیة عربیة وأن الفكر الإیراني الصفوي دخیل علیھا.

وبحسب ‘‘عكاظ‘‘ دعت القبائل المغرر بھم من أبناء محافظتھم التوقف عن الزج بأبنائھم في حرب عبثیة، مشیرة إلى أن المقذوفات على القرى السعودیة الحدودیة لا تمثل إلا عصابة الحوثي.

من جهته قال یحیى بن مقیت شیخ قبائل خولان بن عامر، أثناء اجتماع القبائل: «إن قبائل صعدة ستستمر في القتال إلى جانب الشرعیة حتى تحریر آخر منطقة من المحافظة».

ودعا علي محمد ناصر قملان، أحد مشایخ قبیلة وائلة آل عمر، جمیع أبناء قبائل صعدة للترحیب بالجیش الوطني والمقاومة الشعبیة والانخراط في المعارك لاقتلاع میلیشیا الحوثي.

وأشار شائق محمد شائق أحد مشایخ قبائل مران إلى أن میلیشیا الحوثي تلفظ أنفاسھا الأخیرة وأن زعیمھا بات مشرداً بین عدة مناطق لتفادي الاستھدا

أخبار عاجلة : «قبائل صعدة»: سنقاتل مع «الشرعية» لدحر الحوثي، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، «قبائل صعدة»: سنقاتل مع «الشرعية» لدحر الحوثي، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : «قبائل صعدة»: سنقاتل مع «الشرعية» لدحر الحوثي.

أخبار عاجلة : «قبائل صعدة»: سنقاتل مع «الشرعية» لدحر الحوثي - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : «قبائل صعدة»: سنقاتل مع «الشرعية» لدحر الحوثي .

المصدر : تواصل