عـااجل: الدفاعات الجوية السورية تتصدى لصاروخين إسرائيليين وتدمرهما في «الكسوة» (سانا)
عـااجل: الدفاعات الجوية السورية تتصدى لصاروخين إسرائيليين وتدمرهما في «الكسوة» (سانا)

عـااجل: الدفاعات الجوية السورية تتصدى لصاروخين إسرائيليين وتدمرهما في «الكسوة» (سانا)، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، الدفاعات الجوية السورية تتصدى لصاروخين إسرائيليين وتدمرهما في «الكسوة» (سانا)، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، الدفاعات الجوية السورية تتصدى لصاروخين إسرائيليين وتدمرهما في «الكسوة» (سانا).

الأربعاء 9 مايو 2018 06:06 مساءً ـ أخباري نيوز ـ أفادت وكالة الأنباء السورية (سانا)، الثلاثاء، نقلا عن مصدر عسكري قوله إن الدفاعات الجوية السورية تصدت لصاروخين إسرائيليين ودمرتهما في منطقة الكسوة بريف .

وأفادت الوكالة السورية بسماع دوي انفجارات في منطقة الكسوة.

يأتي ذلك بعدما أعلن الرئيس الأمريكي انسحاب من الاتفاق النووي مع إيران.


وذكر في خطاب، مساء الثلاثاء، أن النظام الإيراني يشعل الصراعات في الشرق الأوسط ويدعم المنظمات الإرهابية، مشيرًا إلى أن الاتفاق النووي سمح لإيران بالاستمرار في تخصيب اليورانيوم.

وتابع: «النظام الإيراني مول الفوضى واعتدى على جنودنا، والاتفاق النووي كان يفترض حماية أميركا وحلفائها»، مشددًا على أن النظام الإيراني يرعى الإرهاب ويغذي النزاعات في الشرق الأوسط.

وأكد أن «النظام الإيراني نظام إرهابي استفاد من مليارات الدولارات.. ولدينا أدلة دامغة تثبت نية النظام الحصول على أسلحة نووية».

وتابع أن «إيران لم تفعل شيئا أخطر من السعي للحصول على أسلحة نووية، وإبقاء الاتفاق النووي سيؤدي الى سباق تسلح في المنطقة».

عـااجل: الدفاعات الجوية السورية تتصدى لصاروخين إسرائيليين وتدمرهما في «الكسوة» (سانا)، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، الدفاعات الجوية السورية تتصدى لصاروخين إسرائيليين وتدمرهما في «الكسوة» (سانا)، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عـااجل: الدفاعات الجوية السورية تتصدى لصاروخين إسرائيليين وتدمرهما في «الكسوة» (سانا).

عـااجل: الدفاعات الجوية السورية تتصدى لصاروخين إسرائيليين وتدمرهما في «الكسوة» (سانا) - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عـااجل: الدفاعات الجوية السورية تتصدى لصاروخين إسرائيليين وتدمرهما في «الكسوة» (سانا) .

المصدر : المصرى اليوم