ترامب يطيح برئيس البنك المركزي الإيراني" data-no-lazy="false" />
أخباري نيوز : قرار يطيح برئيس البنك المركزي الإيراني

أخباري نيوز : قرار يطيح برئيس البنك المركزي الإيراني، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، قرار ترامب يطيح برئيس البنك المركزي الإيراني، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، قرار ترامب يطيح برئيس البنك المركزي الإيراني.

الأربعاء 9 مايو 2018 06:05 مساءً ـ أخباري نيوز ـ أفادت  وسائل إعلام إيرانية أن رئيس البنك المركزي الإيراني، "ولي الله سيف" ، قدم استقالته، وذلك بعد أيام من تسجيل ثاني انهيار للعملة.

وكان سعر صرف الريال الإيرانيقد بلغ  63 ألفا مقابل الأميركي الواحد.

وقدم رئيس المركزي أمس الثلاثاء، استقالته للرئيس حسن روحاني، وأن الأخير وافق على الاستقالة ، وينظر في تعيين بديل له في هذا المنصب ، بحسب وكالة "تسنيم" الإيرانية.

وتراجع الريال الإيراني قبيل إعلان واشنطن موقفها من الاتفاق النووي، في حين صرح رئيس البنك المركزي الإيراني، أن الانسحاب الأميركي من الاتفاق النووي لن يكون له تأثير كبير على الاقتصاد الإيراني.

الصحفي  الإصلاحي البارز، المقرب من رئاسة الحكومة الإيرانية، بهمن أحمدي أمويي، قال في تغريدة عبر موقع "موقع التواصل الاجتماعي تويتر"، إن "روحاني وافق على استقالة سيف، ويبحث تعيين رئيس جديد للبنك المركزي الإيراني".

وكان سيف قد عزا انهيار العملة إلى أسباب سياسية وضغوط خارجية، وتعهد الشهر الماضي أمام البرلمان بأن لا تشهد العملة الإيرانية انهيارا.

أخباري نيوز : قرار ترامب يطيح برئيس البنك المركزي الإيراني، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، قرار ترامب يطيح برئيس البنك المركزي الإيراني، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخباري نيوز : قرار ترامب يطيح برئيس البنك المركزي الإيراني.

أخباري نيوز : قرار ترامب يطيح برئيس البنك المركزي الإيراني - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخباري نيوز : قرار ترامب يطيح برئيس البنك المركزي الإيراني .

المصدر : المصريون