ترامب»: لن نسمح للاتفاق النووي مع إيران أن يؤذي العالم" data-no-lazy="false" />
عــااجل : «»: لن نسمح للاتفاق النووي مع إيران أن يؤذي العالم

عــااجل : «»: لن نسمح للاتفاق النووي مع إيران أن يؤذي العالم، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، «ترامب»: لن نسمح للاتفاق النووي مع إيران أن يؤذي العالم، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، «ترامب»: لن نسمح للاتفاق النووي مع إيران أن يؤذي العالم.

الأربعاء 9 مايو 2018 06:02 مساءً ـ أخباري نيوز ـ قال الرئيس الأمريكي ترامب، إن الاتفاق النووي مع إيران، لم يتوافق مع رؤيته، وأنه يعد اتفاقًا سيئًا للغاية لدول الشرق الأوسط وإسرائيل.

وقال «ترامب»، في كلمة خلال اجتماع الحكومة الأمريكية، مساء الأربعاء، أنه لن يسمح لهذا الاتفاق بأن يؤذي العالم، متابًعا: «نريد اتفاقًا للعالم بأسره، وسنرى هل ستعود إيران للتفاوض أم لا».

وأوضح أن العقوبات على إيران ستطبق في القريب العاجل، مضيفًأ أنه سيتم توقيع أقصى العقوبات عليهم، وأن تأثيرها سيظهر على المدى القصير.

وكان «ترامب»، قد أعلن أمس الثلاثاء، انسحاب بلاده من الاتفاق النووي مع إيران، ووقع مذكرة على الهواء لتوقيع عقوبات اقتصادية عليها، وهي الخطوة التي عارضها الاتحاد الأوروبي ودوله الموقعة على الاتفاقية.

عــااجل : «ترامب»: لن نسمح للاتفاق النووي مع إيران أن يؤذي العالم، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، «ترامب»: لن نسمح للاتفاق النووي مع إيران أن يؤذي العالم، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عــااجل : «ترامب»: لن نسمح للاتفاق النووي مع إيران أن يؤذي العالم.

عــااجل : «ترامب»: لن نسمح للاتفاق النووي مع إيران أن يؤذي العالم - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عــااجل : «ترامب»: لن نسمح للاتفاق النووي مع إيران أن يؤذي العالم .

المصدر : بوابة الشروق