بوتين يناقش مع الأمم المتحده الروسي الضربة الإسرائيلية على سورية" data-no-lazy="false" />
عــااجل : يناقش مع الأمم المتحده الروسي الضربة الإسرائيلية على سورية

عــااجل : يناقش مع الأمم المتحده الروسي الضربة الإسرائيلية على سورية، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، بوتين يناقش مع الأمم المتحده الروسي الضربة الإسرائيلية على سورية، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، بوتين يناقش مع الأمم المتحده الروسي الضربة الإسرائيلية على سورية.

الأربعاء 9 مايو 2018 06:02 مساءً ـ أخباري نيوز ـ أعلن المتحدث باسم الرئاسة الروسية، بيسكوف، أن الرئيس، بوتين، ناقش مع أعضاء الأمم المتحده الروسي، البرنامج النووي الايراني بعد خروج أمريكا من الصفقة، بالإضافة إلى الوضع في سورية ، بما فيه الضربات الجوية الإسرائيلية.

بيسكوف للصحفيين: "جرت مناقشة الوضع القائم حول خطة عمل الشاملة المشتركة بعد إعلان الخروج من الصفقة الإيرانية النووية. تم الإعراب عن القلق العميق بصدد هذا القرار والتشديد مرة أخرى على أهمية هذه الوثيقة"،بحسب وكالة سبوتنيك الروسية.

يشار إلى ان رئيس الوزراء الإسرائيلي نتنياهو وصل اليوم الاربعاء إلى موسكو

وأبلغ نتنياهو رئيس "فلاديمير بوتين": "نحن في اسرائيل لا ننسى ولو للحظة التضحية العظيمة التي قدمها الشعب الروسي ، ولا التضحيات التي قدمها الجيش الاحمر لهزيمة الوحشية النازية".

وقال أنه "لا يصدق" أن 73 عاما بعد المحرقة (الهولوكوست" "تدعو إيران إلى تدمير ستة أخرى مليون يهودي ".

وقال نتنياهو إنه يقدر بشكل كبير الفرصة لمناقشة القضايا الإقليمية مع الزعيم الروسي ، وأعرب عن أمله في إزالة أي تهديدات إقليمية بطريقة مسؤولة.

وشارك الرئيس بوتين، برفقة ضيفه نتنياهو في مسيرة "الفوج الخالد" إحياء لذكرى العسكريين الذين ضحوا بأرواحهم في الحرب العالمية الثانية.

عــااجل : بوتين يناقش مع الأمم المتحده الروسي الضربة الإسرائيلية على سورية، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، بوتين يناقش مع الأمم المتحده الروسي الضربة الإسرائيلية على سورية، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عــااجل : بوتين يناقش مع الأمم المتحده الروسي الضربة الإسرائيلية على سورية.

عــااجل : بوتين يناقش مع الأمم المتحده الروسي الضربة الإسرائيلية على سورية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عــااجل : بوتين يناقش مع الأمم المتحده الروسي الضربة الإسرائيلية على سورية .

المصدر : بوابة الشروق