ترامب انتكاسة خطيرة لدبلوماسية السلام" data-no-lazy="false" />
عــااجل : الرئيس الألماني: قرار انتكاسة خطيرة لدبلوماسية السلام

عــااجل : الرئيس الألماني: قرار انتكاسة خطيرة لدبلوماسية السلام، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، الرئيس الألماني: قرار ترامب انتكاسة خطيرة لدبلوماسية السلام، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، الرئيس الألماني: قرار ترامب انتكاسة خطيرة لدبلوماسية السلام.

الأربعاء 9 مايو 2018 06:02 مساءً ـ أخباري نيوز ـ وصف الرئيس الألماني فرانك-فالتر شتاينماير، قرار الرئيس الأمريكي ترامب، انسحاب بلاده من الاتفاقية النووية مع إيران بأنه "انتكاسة خطيرة" بالنسبة لدبلوماسية السلام.

كان الرئيس الأمريكي قد وقع مساء أمس الثلاثاء على قرار بانسحاب من الاتفاقية النووية مع إيران.

وجاء في نص خطاب، يعتزم شتاينماير إلقاءه خلال مأدبة غداء مع نظيره الكولومبي خوان مانويل سانتوس، اليوم الأربعاء في قصر بيلفو الرئاسي، القول إن السلام طويل الأمد في الشرق الأوسط، لم يعد أكثر احتمالا، من خلال هذه الخطوة.

وأعرب وزير الخارجية الألماني الأسبق عن اعتقاده بأن روح الاتفاقية مع إيران تتمثل في كسر دوامة العنف عبر طريق التفاوض والاتفاق الملزم.

وقال السياسي الاشتراكي أن هذه الروح مهدت الآن إلى المزيد من المواجهة والمزيد من الاشياء التي لا يمكن توقعها في هذه المنطقة المشحونة بالتوتر.

تجدر الإشارة إلى أن الاتفاقية تم التوصل إليها بين إيران من جانب والدول الخمس دائمة العضوية في الأمم المتحده بالإضافة إلى ألمانيا، إبان تولي شتاينماير منصب وزير الخارجية الألماني.

عــااجل : الرئيس الألماني: قرار ترامب انتكاسة خطيرة لدبلوماسية السلام، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، الرئيس الألماني: قرار ترامب انتكاسة خطيرة لدبلوماسية السلام، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عــااجل : الرئيس الألماني: قرار ترامب انتكاسة خطيرة لدبلوماسية السلام.

عــااجل : الرئيس الألماني: قرار ترامب انتكاسة خطيرة لدبلوماسية السلام - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عــااجل : الرئيس الألماني: قرار ترامب انتكاسة خطيرة لدبلوماسية السلام .

المصدر : بوابة الشروق