ترامب" data-no-lazy="false" />
عــااجل : ميركل تطالب أوروبا بمزيد من الانخراط في القضايا الدولية عقب قرار

عــااجل : ميركل تطالب أوروبا بمزيد من الانخراط في القضايا الدولية عقب قرار ، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، ميركل تطالب أوروبا بمزيد من الانخراط في القضايا الدولية عقب قرار ترامب، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، ميركل تطالب أوروبا بمزيد من الانخراط في القضايا الدولية عقب قرار ترامب.

الأربعاء 9 مايو 2018 06:02 مساءً ـ أخباري نيوز ـ دعت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل أوروبا إلى بذل المزيد من الجهود في صياغة سياسة خارجية وأمنية مشتركة عقب قرار الرئيس الأمريكي ترامب بالانسحاب من الاتفاق النووي مع إيران.

وقالت ميركل اليوم الأربعاء، خلال مؤتمر لقادة الحزب المسيحي الديمقراطي في برلين: "نحتاج إلى موقف واضح، لكن أيضا إلى نفس طويل"، ممثلة على ذلك إلى جانب الاتفاق النووي مع إيران بالنزاع السوري والمفاوضات غير الناجحة إلى حد كبير حتى الآن مع رئيس "فلاديمير " بوتين حول الوضع في أوكرانيا.

وأعلنت ميركل أنها ستهتم على نحو أكبر مما هو عليه الحال الآن بالعثور على حلول سياسية في قضايا السياسة الخارجية، مشيرة إلى أنها ستجري محادثات مجددا مع بوتين خلال زيارتها لمنتجع سوتشي الروسي الأسبوع المقبل حول الوضع في أوكرانيا، كما ستعمل على إيجاد حل للنزاع السوري، مضيفا أنه لا يمكن إيجاد حل للأزمة السورية بدون روسيا أو إيران أو تركيا أو دول عربية مثل السعودية.

وذكرت ميركل أنه حتى في حالة الاختلاف في الرأي، يتعين أن يكون طريق الحل هو الحوار المشترك المتسم بالصبر، مشيرة إلى أن هذه الأمور تحتاج إلى وقت طويل.

وقالت ميركل إنها تعمل مع الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون على "نهضة جديدة لأوروبا"، مضيفة أن أوروبا بصفتها مشروع سلام حققت استقرارا فريدا في عالم مضطرب، مؤكدة ضرورة الحفاظ على هذا الإنجاز.

تجدر الإشارة إلى أن ماكرون يتسلم غدا الخميس، جائزة شارلمان الألمانية المرموقة في مدينة آخن تكريما لجهوده في الوحدة الأوروبية.

ومن المقرر أن تلقي ميركل خطابا خلال تسلم ماكرون الجائزة في "قاعة التتويج" بدار البلدية في آخن.

عــااجل : ميركل تطالب أوروبا بمزيد من الانخراط في القضايا الدولية عقب قرار ترامب، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، ميركل تطالب أوروبا بمزيد من الانخراط في القضايا الدولية عقب قرار ترامب، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عــااجل : ميركل تطالب أوروبا بمزيد من الانخراط في القضايا الدولية عقب قرار ترامب.

عــااجل : ميركل تطالب أوروبا بمزيد من الانخراط في القضايا الدولية عقب قرار ترامب - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عــااجل : ميركل تطالب أوروبا بمزيد من الانخراط في القضايا الدولية عقب قرار ترامب .

المصدر : بوابة الشروق