يحدث الان | جامعة الدول العربية تؤيد مراجعة الاتفاق النووي مع إيران
يحدث الان | جامعة الدول العربية تؤيد مراجعة الاتفاق النووي مع إيران

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، جامعة الدول العربية تؤيد مراجعة الاتفاق النووي مع إيران، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، يحدث الان | جامعة الدول العربية تؤيد مراجعة الاتفاق النووي مع إيران، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، يحدث الان | جامعة الدول العربية تؤيد مراجعة الاتفاق النووي مع إيران.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 06:00 مساءً ـ أكد الأمين العام للجامعة العربية أحمد أبو الغيط اليوم الأربعاء، أنه يؤيد مراجعة الاتفاق النووي مع إيران غداة إعلان الرئيس الأميركي الانسحاب منه.
وكان ترامب أعلن مساء الثلاثاء انسحاب بلاده من الاتفاق النووي الإيراني، كما أنه يعيد العمل بالعقوبات الأميركية على طهران، ومن ابرز نقاط اعتراض ترامب على الاتفاق كونه لا يتطرق بشكل مباشر إلى برنامج الصواريخ البالستية الإيرانية ولا إلى دور طهران الذي يعتبره "مزعزعاً للاستقرار" في الشرق الأوسط.
وقال أبو الغيط في تصريحات وزعها مكتبه في وأدلى بها في حيث يشارك في المؤتمر العام للمنظمة العربية للعلوم والتربية والثقافة (اليسكو): إن "هناك حاجة لمراجعة اتفاق خطة العمل المشتركة التي أبرمتها قوى دولية مع إيران لمراقبة أدائها النووي".
وقال، تعليقاً على انسحاب من الاتفاق النووي مع إيران أن "الاتفاق الذي أبرم في 2015 كان يتناول بشكل حصري الشق النووي في الأداء الإيراني، ولطالما قلنا أن هذا العنصر على أهميته ليس العنصر الوحيد الذي يجب متابعته مع إيران لأنها تنفذ سياسات في المنطقة تفضي إلى عدم الاستقرار".
وتابع أبوالغيط أن إيران "حتى بدون البعد النووي تتبع سياسات نعترض عليها لأنها تستند إلى الإمساك بأوراق عربية في مواجهتها مع دول الغرب".
وأشار الأمين العام للجامعة إلى أن قرارات القمم العربية الأخيرة "يتضح منها أن هناك ضيقاً عربياً شديداً إزاء الأسلوب الإيراني في المنطقة العربية ورغبة في تغييره".

يحدث الان | جامعة الدول العربية تؤيد مراجعة الاتفاق النووي مع إيران، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، جامعة الدول العربية تؤيد مراجعة الاتفاق النووي مع إيران، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، يحدث الان | جامعة الدول العربية تؤيد مراجعة الاتفاق النووي مع إيران.

يحدث الان | جامعة الدول العربية تؤيد مراجعة الاتفاق النووي مع إيران - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان | جامعة الدول العربية تؤيد مراجعة الاتفاق النووي مع إيران .

المصدر : الجزيرة اونلاين