يحدث الان : صور: خوفًا من الحرب.. الكيان الصهيوني تعزز "القبة الحديدية" في الجولان
يحدث الان : صور: خوفًا من الحرب.. الكيان الصهيوني تعزز "القبة الحديدية" في الجولان

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، صور: خوفًا من الحرب.. الكيان الصهيوني تعزز "القبة الحديدية" في الجولان، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، صور: خوفًا من الحرب.. الكيان الصهيوني تعزز "القبة الحديدية" في الجولان، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ يحدث الان : صور: خوفًا من الحرب.. الكيان الصهيوني تعزز "القبة الحديدية" في الجولان.


اليوم الموافق - الأربعاء 9 مايو 2018 05:54 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأربعاء 9 مايو 2018 05:54 مساءً - عزز الجيش الإسرائيلي، منظومته الدفاعية المعروفة باسم (القبة الحديدية)، بعدد أخر منها، خوفًا من اندلاع مواجهة عسكرية مع إيران، أو الجيش السوري.

إلى ذلك، قالت القناة (14) الإسرائيلية: تم اليوم نشر 70 غرفة محصّنة في مناطق مختلفة في شمال الكيان الصهيوني، على خلفية التوتر على جبهة الشمال.

وكان الجيش الإسرائيلي، قصف أمس الثلاثاء، مواقع داخل الأراضي السورية جنوبي العاصمة .

وجاء ذلك الهجوم بعد ساعات من إعلان دونالد  الرئيس الأمريكي انحساب بلاده من الاتفاق النووي، وسط تقارير أشارت إلى احتمالات استخدام إيران للأراضي السورية في قصف الكيان الصهيوني ردًا على القرار الأمريكي.

واستهدف القصف أماكن تخزين سلاح يٌعتقد أنها تابعة للحرس الثوري الإيراني حزب الله اللبناني، حسبما أفادت وكالة أنباء (فرانس برس)، التي أوضحت أن المخزن يقع في منطقة "الكسوة" في ريف دمشق على أوتوستراد "دمشق - درعا".

وأسقطت أنظمة الدفاع التابعة للجيش السوري صاروخين، بينما نتج عن انفجارهما مقتل اثنين من المدنيين، هما رجل وزوجته في الريف الجنوب غربي من ريف دمشق قرب منطقة الكسوة، حسب إعلان وكالة الأنباء السورية الرسمية (سانا).

e5510022b7.jpg

3910879913.jpg

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ يحدث الان : صور: خوفًا من الحرب.. الكيان الصهيوني تعزز "القبة الحديدية" في الجولان عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، يحدث الان : صور: خوفًا من الحرب.. الكيان الصهيوني تعزز "القبة الحديدية" في الجولان.

يحدث الان : صور: خوفًا من الحرب.. الكيان الصهيوني تعزز "القبة الحديدية" في الجولان - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان : صور: خوفًا من الحرب.. الكيان الصهيوني تعزز "القبة الحديدية" في الجولان .

المصدر : دنيا الوطن