عأأأجل: رئيسة كوريا الجنوبية السابقة تتخلى عن الاستئناف وترضى بـ"المؤبد"
عأأأجل: رئيسة كوريا الجنوبية السابقة تتخلى عن الاستئناف وترضى بـ"المؤبد"

عأأأجل: رئيسة كوريا الجنوبية السابقة تتخلى عن الاستئناف وترضى بـ"المؤبد"، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، رئيسة كوريا الجنوبية السابقة تتخلى عن الاستئناف وترضى بـ"المؤبد"، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، رئيسة كوريا الجنوبية السابقة تتخلى عن الاستئناف وترضى بـ"المؤبد".

الاثنين 16 أبريل 2018 03:33 مساءً ـ أخباري نيوز ـ ذكرت وكالة "يونهاب"، الكورية الجنوبية للأنباء، اليوم، أن رئيسة كوريا الجنوبية السابقة باك جون هاي قدمت وثيقة إلى محكمة كشفت فيها اعتزامها التخلي عن استئناف الحكم الصادر عليها بعد إدانتها بالفساد.

رغم ذلك يتوقع أن تنظر محكمة استئناف القضية بسبب تقديم الادعاء طلبا لاستئناف الحكم الأسبوع الماضي، على أساس أن باك أفلتت من اتهامات معينة، وفقا لما نقلته "سكاي نيوز" الإخبارية.

وأمرت محكمة أدنى درجة هذا الشهر بحبس باك 24 عاما بتهم تشمل تلقي رشا وإساءة استغلال السلطة.

وتضمن الحكم تغريم الرئيسة المعزولة بنحو 17 مليون دولار أميركي، واعتمدت المحكمة 16 تهمة موجهة للرئيسة السابقة بارك من بين 18 تهمة، في جلسة النطق بالحكم.

وتنفي باك ارتكاب أي مخالفات.

وأصبحت باك أول رئيسة امرأة لكوريا الجنوبية، ووصلت إلى سدة الحكم في أوائل 2013، وهي أول رئيس منتخب يتم خلعه، وثالث رئيس دولة يدان بالفساد.

عأأأجل: رئيسة كوريا الجنوبية السابقة تتخلى عن الاستئناف وترضى بـ"المؤبد"، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، رئيسة كوريا الجنوبية السابقة تتخلى عن الاستئناف وترضى بـ"المؤبد"، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: رئيسة كوريا الجنوبية السابقة تتخلى عن الاستئناف وترضى بـ"المؤبد".

عأأأجل: رئيسة كوريا الجنوبية السابقة تتخلى عن الاستئناف وترضى بـ"المؤبد" - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: رئيسة كوريا الجنوبية السابقة تتخلى عن الاستئناف وترضى بـ"المؤبد" .

المصدر : الوطن