عــااجل : ماكرون: أرفض حظر الحجاب وأحترم من ترتديه
عــااجل : ماكرون: أرفض حظر الحجاب وأحترم من ترتديه

عــااجل : ماكرون: أرفض حظر الحجاب وأحترم من ترتديه، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، ماكرون: أرفض حظر الحجاب وأحترم من ترتديه، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، ماكرون: أرفض حظر الحجاب وأحترم من ترتديه.

الاثنين 16 أبريل 2018 03:09 مساءً ـ أخباري نيوز ـ دعا الرئيس الفرنسى إيمانويل ماكرون، أمس، إلى وجوب احترام الحريات الدينية فى بلاده، للحفاظ على وحدة المجتمع، مشيرا إلى أنه يحترم كل امرأة ترتدى الحجاب.

وجاءت تصريحات ماكرون فى الوقت الذى تشهد فيه أوروبا عامة، وفرنسا خاصة جدلا متزايدا حول الحجاب والبوركينى والنقاب والهجرة.

وقال ماكرون فى مقابلة مع محطة «بى إف أم تى فى»، وموقع «ميديا بارت» الفرنسيين، إنه «لا يؤيد حظر الحجاب فى فرنسا». وقال: «أحترم كل امرأة ترتدى الحجاب، وعلى الفرنسيين احترام ذلك، لست من مؤيدى حظر الحجاب».

وتابع: «ولكن علينا التأكد أن المرأة محجبة باختيارها، كما يتعين علينا السماح بالحجاب».

وحول توافق الإسلام مع المدنية والعلمانية الفرنسية، أشار ماكرون أن «الدين الإسلامى بدأ ينتشر فى فرنسا بكثرة عقب موجات الهجرة التى شهدها العالم فى السنوات الأخيرة»، مشيرا إلى أن «اليوم يتراوح عدد المواطنين الفرنسيين المسلمين بين 4.5 إلى 6 ملايين شخص».

ومضى قائلا: إن «الإسلام بالفعل موجود فى فرنسا وواقع، وحقيقة ديمغرافية واجتماعية»، لافتا إلى أن «هناك كثيرا من الناس يخشون من هذا الواقع داعين إلى ضرورة مواجهة الإسلام المتشدد».

وقال ماكرون أن «استرداد الأحياء التى غزاها التطرف، هو أحد أكبر التحديات التى تواجه أمننا»، داعيا إلى التماسك لوقف ذلك المرض المنتشر (التطرف) فى المجتمع، لافتا إلى أن «الإسلام الحقيقى لا يعنى التطرف».

عــااجل : ماكرون: أرفض حظر الحجاب وأحترم من ترتديه، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، ماكرون: أرفض حظر الحجاب وأحترم من ترتديه، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عــااجل : ماكرون: أرفض حظر الحجاب وأحترم من ترتديه.

عــااجل : ماكرون: أرفض حظر الحجاب وأحترم من ترتديه - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عــااجل : ماكرون: أرفض حظر الحجاب وأحترم من ترتديه .

المصدر : بوابة الشروق