سوريا" data-no-lazy="false" />
عأأأجل: هبوط نسبي لأسعار النفط بعد الضربة الثلاثية على

عأأأجل: هبوط نسبي لأسعار النفط بعد الضربة الثلاثية على ، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، هبوط نسبي لأسعار النفط بعد الضربة الثلاثية على سوريا، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، هبوط نسبي لأسعار النفط بعد الضربة الثلاثية على سوريا.

الاثنين 16 أبريل 2018 08:31 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ انخفضت أسعار النفط، اليوم، بنحو 1% بعد الضربة الثلاثية على سوريا، في حين تعرضت الأسعار لضغوط إضافية مع زيادة أنشطة الحفر في .

وتراجعت عقود خام "برنت" بنسبة 1.14% إلى 71.75 دولار للبرميل، فيما انخفضت عقود الخام الأمريكي "غرب تكساس الوسيط" بنسبة 1.01% إلى 66.71 دولار للبرميل.

وذكر متعاملون، أن الأسواق الآسيوية بدأت التعاملات بحذر بعد الضربات على سوريا مع ارتياح نسبي بعد أن بدا التصعيد مستبعدا، فيما قال مدير "تريفكتا" لاستشارات الطاقة سوكريت فيجاياكار: "في أعقاب الهجوم على سوريا، تراجعت أسعار النفط بشكل طفيف، لكن الأثر يبدو محدودا ومنقضيا"، وفقا لما ذكرته قناة " اليوم" الإخبارية الروسية.

من جهته، ذكر بنك "إيه إن زد" أن "المستثمرين لا يزالون قلقين من تأثير صراع أوسع نطاقا في الشرق الأوسط".كذلك تعرضت أسواق النفط لضغوط إضافية من زيادة في أنشطة الحفر في الولايات المتحدة.

وأكدت شركة "بيكر هيوز" لخدمات الطاقة أن شركات الطاقة الأمريكية أضافت 7 حفارات نفطية في الأسبوع المنتهي في 13 أبريل ليصل إجمالي عدد الحفارات العاملة إلى 815، وهو أعلى مستوى منذ مارس 2015.

ورغم ذلك ما زال "برنت" مرتفعا بأكثر من 16% عن أدنى مستوياته للعام 2018 المسجلة في فبراير، نظرا لقوة الطلب والصراعات والتوترات في الشرق الأوسط.

عأأأجل: هبوط نسبي لأسعار النفط بعد الضربة الثلاثية على سوريا، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، هبوط نسبي لأسعار النفط بعد الضربة الثلاثية على سوريا، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: هبوط نسبي لأسعار النفط بعد الضربة الثلاثية على سوريا.

عأأأجل: هبوط نسبي لأسعار النفط بعد الضربة الثلاثية على سوريا - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: هبوط نسبي لأسعار النفط بعد الضربة الثلاثية على سوريا .

المصدر : الوطن