داعش" جنوبي " data-no-lazy="false" />
عأأأجل: الجيش السوري يحضر لتطهير مخيم اليرموك من "" جنوبي

عأأأجل: الجيش السوري يحضر لتطهير مخيم اليرموك من "" جنوبي ، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، الجيش السوري يحضر لتطهير مخيم اليرموك من "داعش" جنوبي دمشق، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، الجيش السوري يحضر لتطهير مخيم اليرموك من "داعش" جنوبي دمشق.

الاثنين 16 أبريل 2018 08:31 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ يجهّز الجيش السوري لتطهير مخيم اليرموك ومنطقة الحجر الأسود والجزء الجنوبي من حي التضامن جنوبي العاصمة دمشق من تنظيم داعش الإرهابي وفلول الزمر المسلحة المنتشرة هناك.

وذكرت وسائل إعلام محلية أن الجيش السوري نشر صباح أمس المزيد من المعدات العسكرية والأسلحة الثقيلة والعربات والحافلات معززة بالأفراد والقوات الرديفة وخاصة الفصائل الفلسطينية و"لواء القدس"، في محيط سيطرة تنظيمي داعش وجبهة النصرة جنوبي العاصمة دمشق، وفقا لما ذكرته قناة " اليوم" الإخبارية الروسية.

وتأتي استعدادات الجيش السوري تزامنا، مع تظهر بعض أحياء دمشق الجنوبية لقذائف هاون أطلقت من مخيم اليرموك وتسببت بمقتل طفلة وإصابة 9 أشخاص وأضرار مادية في المنازل والممتلكات.

ويسيطر داعش على كامل منطقة الحجر الأسود الملاصقة من الجهة الشمالية لمخيم اليرموك الذي يسيطر التنظيم على أجزاء واسعة منه جنوبا، في حين تسيطر مسلحي"جبهة النصرة" على جيب صغير في قاطع المخيم الغربي.

وينتشر داعش في أجزاء من القسم الشرقي لحي القدم المحاذي للحجر الأسود من الجهة الغربية، وفي القسم الجنوبي من حي التضامن الملاصق لمخيم اليرموك من الجبهة الشرقية.

وقال مدير الدائرة السياسية لمنظمة التحرير الفلسطينية في السفير أنور عبد الهادي، إن "الوقت قد حان لإنذار مسلحي مخيم اليرموك، بتسوية أوضاعهم أو الخروج إلى مناطق تستقبل أمثالهم، لأن عليهم أن يتركوا المخيم لأهله من السوريين والفلسطينيين الذين عانوا الأمرّين بسبب اقتحامهم للمخيم وممارسة أبشع الجرائم فيه".

وأشارت مصادر أهلية إلى أن عمليات التفاوض التي جرت عبر الوسيط الروسي لم يتم فيها التوصل لنتيجة حتى اللحظة ولذلك قد يلجأ الجيش السوري للحل العسكري.

عأأأجل: الجيش السوري يحضر لتطهير مخيم اليرموك من "داعش" جنوبي دمشق، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، الجيش السوري يحضر لتطهير مخيم اليرموك من "داعش" جنوبي دمشق، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: الجيش السوري يحضر لتطهير مخيم اليرموك من "داعش" جنوبي دمشق.

عأأأجل: الجيش السوري يحضر لتطهير مخيم اليرموك من "داعش" جنوبي دمشق - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: الجيش السوري يحضر لتطهير مخيم اليرموك من "داعش" جنوبي دمشق .

المصدر : الوطن