عأأأجل: بـ54% من الأصوات.. ديوكانوفيتش يفوز في انتخابات الجبل الأسود
عأأأجل: بـ54% من الأصوات.. ديوكانوفيتش يفوز في انتخابات الجبل الأسود

عأأأجل: بـ54% من الأصوات.. ديوكانوفيتش يفوز في انتخابات الجبل الأسود، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، بـ54% من الأصوات.. ديوكانوفيتش يفوز في انتخابات الجبل الأسود، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، بـ54% من الأصوات.. ديوكانوفيتش يفوز في انتخابات الجبل الأسود.

الاثنين 16 أبريل 2018 08:31 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ فاز ميلو ديوكانوفيتش ذو الـ56 عاما في الانتخابات الرئاسية في جمهورية الجبل الأسود، وأعلنت لجنة الانتخابات في الجمهورية أن ميلو ديوكانوفيتش فاز من الجولة الأولى في التصويت.

ونال ديوكانوفيتش 54.15% من الأصوات بعد فرز 97.23% من الاستمارات الانتخابية، وفقا لما ذكرته قناة " اليوم" الإخبارية الروسية.

وحلّ ثانيا ملادن بويانيتش، الذي يمثل عدة أحزاب معارضة بـ33.24٪ من الأصوات، فيما بلغت نسبة الإقبال على التصويت 63.98%.

ويتزعم الخبير الاقتصادي المعروف ديوكانوفيتش الجبل الأسود دون منازع طيلة الـ27 سنة الأخيرة، حيث قاد بلاده إلى الاستقلال عن صربيا في 2006، والانضمام للناتو العام الماضي، ويحضّر اليوم للانضمام إلى الاتحاد الأوروبي.

واعتبر ديوكانوفيتش بعد إعلان النتائج الأولية للانتخابات أن فوزه "انتصار للمستقبل الأوروبي" للجبل الأسود.

وأعلن حزبه الديمقراطي الاشتراكي فوزه في الانتخابات من الجولة الأولى، في حين اعترف منافسه الرئيسي بالهزيمة.

وذكرت "روسيا اليوم" أنهمن المتوقع أن يطلق ديوكانوفيتش إصلاحات دستورية وتشريعية تقود البلاد نحو نظام رئاسي جمهوري في بلد يقطنه 620 ألف نسمة.

عأأأجل: بـ54% من الأصوات.. ديوكانوفيتش يفوز في انتخابات الجبل الأسود، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، بـ54% من الأصوات.. ديوكانوفيتش يفوز في انتخابات الجبل الأسود، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: بـ54% من الأصوات.. ديوكانوفيتش يفوز في انتخابات الجبل الأسود.

عأأأجل: بـ54% من الأصوات.. ديوكانوفيتش يفوز في انتخابات الجبل الأسود - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: بـ54% من الأصوات.. ديوكانوفيتش يفوز في انتخابات الجبل الأسود .

المصدر : الوطن