أخبار عاجلة : حرائق عنيفة في غابات أستراليا
أخبار عاجلة : حرائق عنيفة في غابات أستراليا

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، حرائق عنيفة في غابات أستراليا، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخبار عاجلة : حرائق عنيفة في غابات أستراليا، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخبار عاجلة : حرائق عنيفة في غابات أستراليا.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 16 أبريل 2018 07:25 صباحاً ـ أتت حرائق الغابات العنيفة في أستراليا على أكثر من 2400 هكتار حتى يوم أمس الاثنين، فيما قالت مصادر رسمية إن تلك الحرائق قد تكون اندلعت بشكل متعمد.

وأوضحت خدمة الإطفاء في المناطق الريفية في ولاية نيو ساوث ويلز، إنها لا تزال في حالة تأهب قصوى، إذ يتوقع خبراء الأرصاد الجوية أن ترتفع درجات الحرارة وتنشط الرياح القوية في وقت لاحق من اليوم الإثنين.

 

 وقال شين فيتزسيمونز مفوض شؤون الإطفاء في تصريحات تلفزيونية: " يوم الأحد لدينا أكثر من 500 من رجال الإطفاء يعملون على التصدي للحريق، وتقلص هذا العدد إلى 250 من رجال الإطفاء ما زالوا يعملون على الأرض".

 

 وكانت الحرائق قد بدأت بعد ظهر السبت الماضي وأججتها الرياح القوية.

أخبار عاجلة : حرائق عنيفة في غابات أستراليا، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، حرائق عنيفة في غابات أستراليا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : حرائق عنيفة في غابات أستراليا.

أخبار عاجلة : حرائق عنيفة في غابات أستراليا - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : حرائق عنيفة في غابات أستراليا .

المصدر : التيار الوطني