أخبار عاجلة : "بريطانيا المفتوحة تدعو لاستفتاء على اتفاق بريكست
أخبار عاجلة : "بريطانيا المفتوحة تدعو لاستفتاء على اتفاق بريكست

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، "بريطانيا المفتوحة تدعو لاستفتاء على اتفاق بريكست، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخبار عاجلة : "بريطانيا المفتوحة تدعو لاستفتاء على اتفاق بريكست، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخبار عاجلة : "بريطانيا المفتوحة تدعو لاستفتاء على اتفاق بريكست.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 16 أبريل 2018 07:11 صباحاً ـ أطلقت الأحزاب البريطانية حملة تدعو إلى إجراء استفتاء بشأن اتفاق خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي (بريكست)، وتؤكد حق المواطنين البريطانيين وليس فقط السياسيين في الإدلاء برأيهم بشأن الاتفاق.

ويهدف استفتاء "حملة تصويت الشعب" إلى منح الجمهور البريطاني إمكانية إبداء رأيه في اتفاق بريكست النهائي وما إذا كان سيجعل بريطانيا في وضع أفضل أم أسوأ.

 

وانطلقت الحملة في لندن وتحدث خلالها عدد من أعضاء حزب المحافظين الحاكم وحزب العمل المعارض والحزب الليبرالي الديموقراطي وحزب الخضر.

 

وتقود الحملة حركة "بريطانيا المفتوحة" التي انبثقت من حملة "البقاء" في الاتحاد الأوروبي الرسمية في استفتاء 2016 وتشمل سبعا من المجموعات المعارضة لبريكست تعمل من المكتب نفسه في لندن إضافة إلى ويلز وأوروبا.

 

وقال المدير التنفيذي لحركة "بريطانيا المفتوحة" جيمس ماكغروري "سواء كنا نعتقد أن الحكومة ستفاوض على اتفاق جيد أو اتفاق سيء، فإن بريكست أمر مهم".

 

وقال أن "بريكست ليس امراً حتمياً. ما ستتوصل إليه الحكومة هو الذي سيكون الاتفاق الحقيقي، وليس ما وعدت به في الاستفتاء . يجب أن لا يكون اتفاقاً نهائياً".

 

وتابع أن "بريكست سيؤثر على جميع من هم في البلاد لذلك يجب ألا نترك لـ650 سياسياً اتخاذ قرار بشأن مستقبل 65 مليون شخص".

 

ولا تزال مسألة بريكست مسألة تسبب الانقسام في بريطانيا مع اقتراب موعد خروج البلاد من الاتحاد الاوروبي بعد أقل من عام.

 

ومن المقرر أن تخرج بريطانيا في آذار/مارس 2019، على أن تمر البلاد بمرحلة انتقالية حتى نهاية 2020.

أخبار عاجلة : "بريطانيا المفتوحة تدعو لاستفتاء على اتفاق بريكست، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، "بريطانيا المفتوحة تدعو لاستفتاء على اتفاق بريكست، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : "بريطانيا المفتوحة تدعو لاستفتاء على اتفاق بريكست.

أخبار عاجلة : "بريطانيا المفتوحة تدعو لاستفتاء على اتفاق بريكست - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : "بريطانيا المفتوحة تدعو لاستفتاء على اتفاق بريكست .

المصدر : التيار الوطني