أخبار عاجلة : محام أميركي يحرق نفسه حتى الموت.. لهذا السبب
أخبار عاجلة : محام أميركي يحرق نفسه حتى الموت.. لهذا السبب

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، محام أميركي يحرق نفسه حتى الموت.. لهذا السبب، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخبار عاجلة : محام أميركي يحرق نفسه حتى الموت.. لهذا السبب، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخبار عاجلة : محام أميركي يحرق نفسه حتى الموت.. لهذا السبب.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 16 أبريل 2018 06:43 صباحاً ـ حرق المحامي الأمريكي ديفيد باكل (David Buckel)، نفسه حتى الموت بهدف لفت الانتباه لمشاكل تلوث البيئة والوسط المحيط بالإنسان.

 

وذكرت وسائل إعلام أمريكية أن باكل البالغ من العمر 60 عاما حرق نفسه داخل متنزه في منطقة بروكلين بولاية نيويورك بالوقود، ولم يتمكن المتنزهون من إنقاذ حياته بسبب المادة شديدة الاشتعال التي سكبها على نفسه قبل إضرام النار.

 

وترك الرجل الستيني أوراقا كتب عليها الدوافع وراء قراره إحراق نفسه، كان قد ألقاها على المارة قبل ثوان من إشعال النار، واتضح فيما بعد أنه تمكن قبل وفاته من إرسال رسائل إلى العديد من المنظمات عبر بريده الإلكتروني.

 

وكتب المحامي الأمريكي الراحل في رسائله التي حررها وأرسلها إلى منظمات الحفاظ على البيئة قبل وفاته: "سأسكب الوقود على نفسي وسأحترق حتى الموت لكي يفهم الناس ماذا يحصل لهم عندما لا يهتمون البيئة. التلوث يتسرب إلى الوسط المحيط بنا من خلال الهواء والتربة والماء، وهو سيدمر كوكبنا في يوم ما".

 

وكان المحامي المنتحر اشتهر بعمله القانوني لمصلحة قضايا المثليين، كما تعاون مؤخرا مع العديد من جماعات حماية البيئة.

 

 

 

 

 

أخبار عاجلة : محام أميركي يحرق نفسه حتى الموت.. لهذا السبب، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، محام أميركي يحرق نفسه حتى الموت.. لهذا السبب، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : محام أميركي يحرق نفسه حتى الموت.. لهذا السبب.

أخبار عاجلة : محام أميركي يحرق نفسه حتى الموت.. لهذا السبب - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : محام أميركي يحرق نفسه حتى الموت.. لهذا السبب .

المصدر : التيار الوطني