ترامب غير مؤهل أخلاقيا ليكون رئيسا"" data-no-lazy="false" />
أجدد الأخــبــار : المدير السابق لـ"إف بي آي": " غير مؤهل أخلاقيا ليكون رئيسا"

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، المدير السابق لـ"إف بي آي": " غير مؤهل أخلاقيا ليكون رئيسا"، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، المدير السابق لـ"إف بي آي": "ترامب غير مؤهل أخلاقيا ليكون رئيسا"، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أجدد الأخــبــار : المدير السابق لـ"إف بي آي": "ترامب غير مؤهل أخلاقيا ليكون رئيسا".

اليوم الموافق - الاثنين 16 أبريل 2018 06:30 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الاثنين 16 أبريل 2018 06:30 صباحاً - اعتبر المدير السابق لمكتب التحقيقات الفيدرالية "إف بي آي" جميس كومي، في مقابلة تلفزيونية الأحد، أن الرئيس الأمريكي ترامب "غير مؤهل أخلاقيا ليكون رئيسا". وتأتي تصريحات كومي غداة صدور كتابه الذي يحمل اسم "ولاء أكبر" ويحتوي على الكثير من الانتقادات لترامب، وهو ما أثار غضب الرئيس الأمريكي.

واصل المدير السابق لمكتب التحقيقات الفيدرالي "إف بي آي" جميس كومي الأحد، هجومه على الرئيس الأمريكي ترامب، معتبرا أنه "غير مؤهل أخلاقيا ليكون رئيسا للولايات المتحدة.

وقال كومي في مقابلة مع تلفزيون إيه بي سي "لا أصدق تلك القصص التي تقول إن (ترامب) قد يكون غير مؤهل عقليا أو أنه في مراحل مبكرة من الخرف. أعتقد أنه غير مؤهل من الناحية الأخلاقية ليكون رئيسا".

وشدد على ضرورة أن "يُجسّد رئيسنا الاحترام ويتقيد بالقيم التي هي جوهر بلادنا والأهم بين (هذه القيم) هي الحقيقة. هذا الرئيس غير قادر على فعل ذلك".

وقال كومي إن "شخصا..يتحدث عن النساء ويعاملهن كقطعة لحم ويكذب باستمرار في كل كبيرة وصغيرة ويصر على أن الشعب الأمريكي يصدقه هذا الشخص غير مؤهل لأن يكون رئيس لأسباب أخلاقية. وهذا ليس بيان يتعلق بالسياسة".

وكان ترامب قد عبر الجمعة عن غضبه الشديد حيال كومي الذي نشر للتو كتابا وصف فيه الرئيس الأمريكي بأنه رجل قاس بلا رادع أخلاقي ولا يهمه سوى نفسه.

ومن المقرر صدور كتاب لكومي يحمل اسم "ولاء أكبر" يوم الثلاثاء القادم، ويحمل الكثير من الانتقادات للرئيس ترامب.

ودفع قرب نشر الكتاب والمقابلة المقررة مع محطة (إيه.بي.سي نيوز) ترامب إلى توجيه سلسلة جديدة من الإهانات لكومي في وقت سابق يوم الأحد طاعنا في الاتهامات التي وردت في الكتاب ومصرا على أنه لم يضغط على كومي قط كي يكون مواليا له.

وقال ترامب في واحدة من خمس تغريدات موجهة مباشرة لمدير مكتب التحقيقات الاتحادي المقال "المخادع جيمس كومي يفتقر للذكاء.سيُسجل اسمه كأسوأ مدير لمكتب التحقيقات الاتحادي في التاريخ إلى حد كبير".

وكتب ترامب "الجميع في واشنطن كانوا يعتقدون أنه يجب إقالته بسبب أدائه السيئ، إلى أن تمت إقالته فعليا"، مؤكدا أنه "شرف كبير لي أنني قمت بإقالة كومي".

 

فرانس 24/ أ ف ب/ رويترز

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أجدد الأخــبــار : المدير السابق لـ"إف بي آي": "ترامب غير مؤهل أخلاقيا ليكون رئيسا" عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أجدد الأخــبــار : المدير السابق لـ"إف بي آي": "ترامب غير مؤهل أخلاقيا ليكون رئيسا".

أجدد الأخــبــار : المدير السابق لـ"إف بي آي": "ترامب غير مؤهل أخلاقيا ليكون رئيسا" - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أجدد الأخــبــار : المدير السابق لـ"إف بي آي": "ترامب غير مؤهل أخلاقيا ليكون رئيسا" .

المصدر : فرانس 24