بوتين في " data-no-lazy="false" />
أخبار عاجلة : وفاة غامضة لصحفي كشف مرتزقة في

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، وفاة غامضة لصحفي كشف مرتزقة في ، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخبار عاجلة : وفاة غامضة لصحفي كشف مرتزقة بوتين في سوريا، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخبار عاجلة : وفاة غامضة لصحفي كشف مرتزقة بوتين في سوريا.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 16 أبريل 2018 06:24 صباحاً ـ توفي الصحافي الروسي، الذي كشف تفاصيل سرية عن تواجد مرتزقة أُرسلوا من قِبل رئيس "فلاديمير بوتين"، بوتين، إلى سوريا، بعد تعرضه لحادث مثير للريبة يوم الخميس الماضي.

وبحسب ما أفادت به الصحافة الروسية، فإن ماكسيم بورودين توفي أمس الأحد داخل مستشفى بمدينة يكاترينبورغ، بعد أن وقع من الطابق الخامس لظروف لم تُعرف أسبابها.

وخلال الأشهر الماضية، كان بورودين يعمل على عدد من المواضيع الحساسة جداً داخل المجتمع الروسي.

وكان موقع “نوفي دين – يوم جديد” الإخباري الروسي من أوائل المؤسسات الإعلامية التي أعلنت عن وفاة الصحافي، حيث كان يعمل الأخير فيها.

وبحسب الموقع أعلاه، فإن بورودين توفي صباح أمس الأحد بعد أن ظل داخل العناية الفائقة منذ يوم الخميس الماضي، بعد غيابه عن الوعي إثر الحادث المريب.

وعرف بورودين بشكل واسع داخل المجتمع الروسي، بعد كشفه قيام السلطات الروسية بإرسال مجموعة من المرتزقة إلى سوريا عرفت باسم مجموعة “واغنر” وكانت مهامها الرئيسية الدفاع عن النظام السوري.

وفي حين أفاد موقع “أر أف اي أر أل” الإخباري أن الصحافي الروسي قد يكون قفز من الطابق الخامس بغية الانتحار، إلا أن مسؤولة التحرير في صحيفة “نوفي دين” اعتبرت أنه لا يمكن لبورودين أن يكون اتخذ هذا القرار بتاتاً.. “لا أصدق أنه انتحر”.

أخبار عاجلة : وفاة غامضة لصحفي كشف مرتزقة بوتين في سوريا، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، وفاة غامضة لصحفي كشف مرتزقة بوتين في سوريا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : وفاة غامضة لصحفي كشف مرتزقة بوتين في سوريا.

أخبار عاجلة : وفاة غامضة لصحفي كشف مرتزقة بوتين في سوريا - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : وفاة غامضة لصحفي كشف مرتزقة بوتين في سوريا .

المصدر : تواصل