ترامب سحب قواته من "بأقرب وقت ممكن"" data-no-lazy="false" />
أجدد الأخــبــار : واشنطن ترد على تصريحات ماكرون وتؤكد عزم سحب قواته من "بأقرب وقت ممكن"

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، واشنطن ترد على تصريحات ماكرون وتؤكد عزم سحب قواته من "بأقرب وقت ممكن"، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، واشنطن ترد على تصريحات ماكرون وتؤكد عزم ترامب سحب قواته من سوريا "بأقرب وقت ممكن"، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أجدد الأخــبــار : واشنطن ترد على تصريحات ماكرون وتؤكد عزم ترامب سحب قواته من سوريا "بأقرب وقت ممكن".

اليوم الموافق - الاثنين 16 أبريل 2018 05:18 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الاثنين 16 أبريل 2018 05:18 صباحاً - ردا على تصريحات الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، أكد البيت الأبيض الأحد، أن المهمة الأمريكية في سوريا لم تتغير وأن ترامب عازم على عودة القوات الأمريكية من سوريا في أقرب وقت ممكن. وكان ماكرون قال في مقابلة تلفزيونة الأحد، إنه أقنع الرئيس الأمريكي بالبقاء مدة طويلة في سوريا.

بعد ساعات من تصريحات الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون أن باريس أقنعت ترامب بإبقاء القوات الأمريكية طويلا في سوريا، رد البيت الأبيض الأحد، مؤكدا أن المهمة الأمريكية في سوريا لم تتغير ، ومجددا عزم الرئيس ترامب في عودة القوات الأمريكية إلى ، في أقرب وقت ممكن.

وقالت المتحدثة باسم البيت الأبيض ساره ساندرز: "نحن عازمون على سحق بالكامل وخلق الظروف التي تمنع عودته. وبالاضافة الى ذلك، نتوقع ان يتحمل حلفاؤنا وشركاؤنا الاقليميون مسؤولية اكبر عسكريا وماليا من اجل تأمين المنطقة".

وكان الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون قال في مقابلة مع قناة "بي إف إم" وإذاعة "آر إم سي" وموقع "ميديابارت" الإلكتروني الأحد إن ترامب بات مقتنعا بضرورة الإبقاء على الوجود الأمريكي في سوريا.

وتابع ماكرون:"قبل عشرة أيام قال الرئيس ترامب إنّ الولايات المتحدة تريد الانسحاب من سوريا. لقد أقنعناه بضرورة البقاء هناك (...) أؤكد لكم أننا أقنعناه بضرورة البقاء لمدة طويلة".

فرانس 24/ أ ف ب

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أجدد الأخــبــار : واشنطن ترد على تصريحات ماكرون وتؤكد عزم ترامب سحب قواته من سوريا "بأقرب وقت ممكن" عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أجدد الأخــبــار : واشنطن ترد على تصريحات ماكرون وتؤكد عزم ترامب سحب قواته من سوريا "بأقرب وقت ممكن".

أجدد الأخــبــار : واشنطن ترد على تصريحات ماكرون وتؤكد عزم ترامب سحب قواته من سوريا "بأقرب وقت ممكن" - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أجدد الأخــبــار : واشنطن ترد على تصريحات ماكرون وتؤكد عزم ترامب سحب قواته من سوريا "بأقرب وقت ممكن" .

المصدر : فرانس 24