ترامب" data-no-lazy="false" />
عــااجل : كومي: من المحتمل أن يكون بحوزة الروس «شيئا» على

عــااجل : كومي: من المحتمل أن يكون بحوزة الروس «شيئا» على ، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، كومي: من المحتمل أن يكون بحوزة الروس «شيئا» على ترامب، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، كومي: من المحتمل أن يكون بحوزة الروس «شيئا» على ترامب.

الاثنين 16 أبريل 2018 05:09 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ قال مدير مكتب التحقيقات الاتحادي السابق، جيمس كومي، إنه يعتقد أنه من المحتمل أن يكون بحوزة الروس شيئا قد يضر الرئيس الأمريكي ترامب.

وقال كومي وفي مقابلة أُذيعت على شبكة (إيه.بي.سي) التلفزيونية "أعتقد أنه ممكن. لا أعلم"، مضيفا أن هذه كلمات لم يكن يتخيل أن يقولها عن رئيس للولايات المتحدة.

وتابع "إنه لأمر مذهل، كنت أتمنى ألا أقول ذلك، ولكن هذه هي الحقيقة".

عــااجل : كومي: من المحتمل أن يكون بحوزة الروس «شيئا» على ترامب، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، كومي: من المحتمل أن يكون بحوزة الروس «شيئا» على ترامب، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عــااجل : كومي: من المحتمل أن يكون بحوزة الروس «شيئا» على ترامب.

عــااجل : كومي: من المحتمل أن يكون بحوزة الروس «شيئا» على ترامب - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عــااجل : كومي: من المحتمل أن يكون بحوزة الروس «شيئا» على ترامب .

المصدر : بوابة الشروق