ترامب «غير مؤهل أخلاقيا» لرئاسة " data-no-lazy="false" />
عــااجل : جيمس كومي: «غير مؤهل أخلاقيا» لرئاسة

عــااجل : جيمس كومي: «غير مؤهل أخلاقيا» لرئاسة ، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، جيمس كومي: ترامب «غير مؤهل أخلاقيا» لرئاسة الولايات المتحدة، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، جيمس كومي: ترامب «غير مؤهل أخلاقيا» لرئاسة الولايات المتحدة.

الاثنين 16 أبريل 2018 04:16 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ قال مدير مكتب التحقيقات الاتحادي السابق، جيمس كومي، إن الرئيس الأمريكي ترامب "غير مؤهل أخلاقيا" لتولي رئاسة الولايات المتحدة.

وقال كومي في مقابلة أُذيعت على شبكة (إيه.بي.سي) التلفزيونية، إن "الشخص الذي يرى التكافؤ الأخلاقي في شارلوتسفيل، والذي يتحدث عن النساء ويعاملهن مثل قطع اللحم، والذي يكذب باستمرار في الأمور الكبيرة والصغيرة ويصر على أن الشعب الأمريكي يصدق ذلك، هذا شخص لا يصلح أن يكون رئيسًا للولايات المتحدة، وذلك على أسس أخلاقية".

وتابع كومي أن الصدق وسيادة القانون والنزاهة كانت "أشياء /مهمة/ قبل أي معارك متعلقه بالسياسات".

لكنه يقول إنه لا يأمل في عزل ترامب ويعتقد أن الناخبين الأمريكيين "ملزمون" بـ"الذهاب إلى مراكز الاقتراع والتعبير عن قيمهم".

عــااجل : جيمس كومي: ترامب «غير مؤهل أخلاقيا» لرئاسة الولايات المتحدة، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، جيمس كومي: ترامب «غير مؤهل أخلاقيا» لرئاسة الولايات المتحدة، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عــااجل : جيمس كومي: ترامب «غير مؤهل أخلاقيا» لرئاسة الولايات المتحدة.

عــااجل : جيمس كومي: ترامب «غير مؤهل أخلاقيا» لرئاسة الولايات المتحدة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عــااجل : جيمس كومي: ترامب «غير مؤهل أخلاقيا» لرئاسة الولايات المتحدة .

المصدر : بوابة الشروق